recent
أخبار ساخنة

عاجل وقوع اصابات وحرق 3 منازل حتي الان في بني سويف



فرضت، اليوم الجمعة، قوات الشرطة بمركز إهناسيا، كردونًا أمنيًا بقرية "منهرو" عقب تجدد الاشتباكات بين عائلتي "الفقراء" و"العتمانية" بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها حريق 3 منازل وإصابة 6 من طرفي المشاجرة.

وكان اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية "منهرو" بدائرة المركز ووجود إصابات بين طرفي المشاجرة تم نقلهم للمستشفى المركزي.

وانتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة برئاسة المقدم محمود الشريف، رئيس المباحث للقرية، وتمكنت من الفصل بين طرفي المشاجرة وإلقاء القبض على 8 من المتشاجرين، وتم تعيين قوة أمنية بالقرية تحسبًا لتجدد الاشتباكات.

وتبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين كل من "أحمد ع"، 42 سنة، موظف بالأوقاف و"جمال م"، 38 سنة، أمين شرطة، بسبب قيام الأول ببناء درجات سلم كمدخل لمنزله تسبب في ضيق الشارع المؤدي لمنزل الطرف الآخر، فتطورت لمشاجرة تعدى كل منهم على الآخر بالطوب والحجارة والشماريخ وزجاجات المياه الغازية محدثًا ما بهم من إصابات.

وتجددت الاشتباكات بين آخرين من العائلتين طرفي المشاجرة، عقب خروجهم من صلاة الجمعة، استخدم خلالها الشماريخ وزجاجات المولوتوف، تسببت في حريق بـ3 منازل وإحداث تلفيات ببعض أثاثات المنازل، وإصابة اثنين آخرين بحروق بسيطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة للقرية وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط القرية وألقت القبض على 4 آخرين من طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.


google-playkhamsatmostaqltradent