recent
أخبار ساخنة

عاجل عن مايحدث الان في بني سويف ووقوع وفيات واصابات

لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين في مشاجرة بين عائلتي “علي وشافعي” بقرية منشأة عبدالصمد التابعة لمركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، وتم نقل الجثة لمشرحة إهناسيا والمصابين لمستشفي بني سويف العام.
وتلقي اللواء عادل تونسي، مدير آمن بني سويف، إخطارًا من العقيد أحمد سعد مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية منشأة عبدالصمد دائرة المركز ووقوع قتيل ومصابين.
وعلي الفور، إنتقل لمكان الواقعة اللواء خلف حسين مدير المباحث الجنائية علي رأس فريق أمني ضم مأمور مركز إهناسيا ورئيس مباحث المركز للوقوف علي تداعيات الواقعة .
وتبين من التحريات الأولية لفريق الأمن، أن المشاجرة وقعت بسبب إصطدام شاب يقود دراجة نارية من عائلة شافعي لأحد شباب عائلة علي وحدثت بينهم مشادة وتدخل البعض من الاهالي لإنهاءها إلا أن الطرف الثاني قام بالتعدي علي قائد الدراجة وسحبها منه ما دفع الأول للتربص بالثاني بعد ساعات ووقعت بينهم مشادة تطورت لمشاجرة كبيرة إستخدم فيها الاسلحة الخرطوش ما أسفر عن وقوع قتيل بطلق خرطوش من عائلة علي و4 مصابين من الطرفين.
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي إهناسيا المركزى والمصابين لمستشفي بني سويف العام، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيًا حول منازل المتشاجرين خوفا من تجديد الأشتباكات .
google-playkhamsatmostaqltradent