recent
أخبار ساخنة

رد نارى من حركة شباب كريستيان علي تصريحاتشيخ الازهرالاخيرة التي اثارت غضب المسيحيين


رد قوي جداا من حركة شباب كريستيان علي تصريحات فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب الاخيرة التي اثارت غضب المسيحيين

حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس :-
ردا علي تصريحات فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف الاخيرة التي قال فيها نصا المسيحين انفسهم لا يستطيعون تطبيق احبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم و أن الصليب و الانجيل أتوا به من الغرب ! 

أولا :- إذا كنت تتحدث عن الآن فماذا تريد أن ترى أكثر من هذا محبة و مباركة لكل لاعنينا من الدواعش و المتأسلمين هنا و هناك من اضطهاد للمسيحية و المسيحين و سفك دماء و قتل و ذبح و اختطاف و حرق كنائس الخ بماذا قابلنا هذا غير بكل تسليم و إيمان و حب !!! بالرغم من ان حتي الآن فضيلتكم أعلنت أكثر من مرة أنهم ليسوا كافرين .
ثانيا :- إذا كنت تتحدث عن فترة الفتوحات الإسلامية عفوا دعني أذكرك يا فضيلة الإمام اولا ان هدمِ كنيسة القيامة في السنةِ التاسعة بعد الألف، بأمر من الحاكم بأمر الله الفاطمي.
و ان المسيحيون أول من حمى المسلمين الأوائل في هجرتهم الأولى إلى الحبشة هربا من بطش قريش، فحماهم النجاشي ملك الحبشة ونصرهم ولبثوا عنده سبع سنين، وعندما مات النجاشي قام الرسول محمد بأداء صلاة الغائب عليه في المدينة.

وفقًا للشريعة الإسلامية المسيحيين هم أقرب الناس مودة للمسلمين وعزى القرآن ذلك إلى تعبدهم وعدم استكبارهم حيث ورد في القرآن:. لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ . وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ . وَمَا لَنَا لاَ نُؤْمِنُ بِاللّهِ وَمَا جَاءنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَن يُدْخِلَنَا رَبَّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِين
ثالثا :- كم من المرات يا فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب تدلي بتصريحات في البرامج التليفزيونية لا يتبقي بعدها غير الضغط علي الزناد و القتل و سبق و خرجت فضيلتكم مع الإعلامي الأستاذ وائل الايبارشي و الفيديو موجود لدينا و علي اليوتيوب ايضا و سأل فضيلتكم عن قول الشيخ برهامي حزب النور السلفي ان الاقباط كفار و أجبت فضيلتكم نعم الاقباط امة كافرة لدرجة أن الرد استفز الأستاذ الايبارشي و رد علي فضيلتكم و قال ماذا يتبقي بعد هذا غير الضغط علي الزناد !

كيف تكفرون إنسان يؤمن بالله . ! و كم و كم من المرات خاطب الرئيس عبد الفتاح السيسي شيخ الأزهر أحمد الطيب بتجديد الخطاب الديني !! لدرجة أن وصل الأمر و فاض الكيل بسيادة الرئيس و في الاحتفال بعيد الشرطة الماضي وجهة سيادته كلمة الي الإمام الطيب .. تعبتني معاك يا فضيلة الإمام !! ماذا تنظرون من شيخ الأزهر الذي يمثل أكبر مؤسسة اسلامية بصدور فتاوى تؤكد علي تكفير الاقباط و صرح بها أكثر من مرة و أكد عليها و الاصرار علي عدم تكفير داعش الإرهابية و يعترف علي نفسة و يقول عاوز تقول علي داعشي قول .!


كل يوم زهق دماء سواء على الجبهات حيث يسقط شهدائنا في القوات المسلحة والشرطة أو في الداخل، حيث يرحل شهداء في تفجيرات وعمليات اغتيال غادرة، وكل ذلك تحت رعاية الفتاوى الوهابية، التي أعلنت في وقت سابق تأييدها لارهاب داعش فظللت فرعه في سيناء، أو من خلال تكفير المسيحيين والحض على معاداتهم وقتلهم، وستستمر المآساة إن لم تكن هناك وقفة حازمة من دعاة الفتنة وأرباب التكفير والإرهاب.
مؤسس و مسؤول الحركة :- 
مهندس / نادر صبحي سليمان
google-playkhamsatmostaqltradent