recent
أخبار ساخنة

عاجل ​خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا يكشف تفاصيل الحريق وأسبابه


عاجل ​خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا يكشف تفاصيل الحريق وأسبابه

في ​خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا يكشف لمصراوي تفاصيل الحريق وأسبابه، تناقل يومنا هذا خبر ​خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا يكشف لمصراوي تفاصيل الحريق وأسبابه.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا يكشف لمصراوي تفاصيل الحريق وأسبابه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.
وتحدث موضوع ​خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا يكشف لمصراوي تفاصيل الحريق وأسبابه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
كتب- إسلام ضيف:
كشف حليم ميخائيل خادم بكنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة، تفاصيل الحريق الذي نشب بالكنيسة، في الساعات الأولى من صباح يومنا هذا الإثنين.
وتحدث ميخائيل في تصريحات خاصة لمصراوي، الاثنين، إن محولًا كهربائيًا أمام الكنيسة قد انفجر بعد الساعة الواحدة من صباح يومنا هذا، وامتدت ألسنة النيران لتلتهم خيمة كانت متواجدة على مقربة منه.
كما أضاف خادم كنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة، أن ألسنة اللهب امتدت إلى الدور الثالث والرابع والخامس بالكنيسة بعد التهامها للخيمة.
وأوضح ميخائيل أن الحريق دمر غرفتين بالدور الثالث، وعدد من الغرف بالدور الرابع، وأخشاب بالدور الخامس الذي كانت تجري فيه أعمال إنشاءات، وكذلك بعض الكتب الدينية والأناجيل بهذه الأدوار.
وأشار خادم كنيسة الأنبا مقار إلى أن الحماية المدنية أخمدت الحريق، وأنه لا توجد إصابات في الأرواح.
كان حريق هائل شب في كنيسة الأنبا مقار بمنطقة شبرا الخيمة، فيما دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.
google-playkhamsatmostaqltradent