recent
أخبار ساخنة

محامى المشلوح تربيتي الكنسية منعتني من المرافعة عنه.. والقاتل معه 3 شركاء في الجريمة

محامى المشلوح تربيتي الكنسية منعتني من المرافعة عنه.. والقاتل معه 3 شركاء في الجريمة


قاتل الانبا ابيفانيوس
قال «أمير نصيف»، المحامي المتنحى بدفاعه عن المتهم قاتل رئيس دير أبو مقار، إنه ترك القضية ليس تخليًا عن المتهم وإنما لإيمانه بأنه لا يصح الترافع عن قاتل، مضيفًا انه يؤمن بأن المحاماة مهنة الدفاع عن الحق والمظلوم وليست مهنة لجمع الثروة والمال.
وتابع « أن المتهم بقتل رئيس دير أبو مقار له 3 شركاء آخرين شاركوا في ارتكاب الجريمة» حسب قوله.
وأشار «نصيف» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، إلى  أن «الراهب المشلوح أشعياء المقاري» كان دائم الاعتداء على الأنبا إبيفانيوس ضحية جريمة القتل.
وشدد «نصيف»، على أن النيابة وجهت «للراهب المشلوح أشعياء» المقارب المتهم بقتل رئيس دير أبو مقار تهمة القتل العمد لأول مرة بعد إخلاء سبيله.
ولفت إلى أن نيابة وادي النطرون أمرت بحبس «وائل سعد تواضروس» الشهير باسم "الراهب إشعياء المقاري"، 4 أيام على ذمة التحقيقات في المحضر رقم 1482 لسنة 2018 - إداري وادي النطرون، مع مراعاة التجديد له في 12 أغسطس الجاري، ووجهت له تهمة القتل العمد بالاشتراك مع آخرين.
وأوضح «المحامي» في ختام حديثه، أن جريمة القتل تمت من خلال إستخدامه لـ "ماسورة" ثقيلة، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم صدور أي تقارير من المعمل الجنائي أو تقرير الطب الشرعي المبدئي، وأن التقرير الوحيد المتاح حاليا هو تقرير مستشفى وادي النطرون العام لجثة الأنبا إبيفانيوس، مشيدا برجال الأمن والنيابة لعملهم في القضية بشفافية ووضوح.
google-playkhamsatmostaqltradent