recent
أخبار ساخنة

​عاجل | كريستين أحرقها جارها وأشعل سيجارته وجلس يشاهدها تتحول إلى كرة نار

​كريستين أحرقها جارها وأشعل سيجارته وجلس يشاهدها تتحول إلى كرة نار

كريستين أشبي

فجأة وبدون سابق إنذار، تغيرت حياة "كريستين أشبي"، 27 عامًا، في أبريل الماضي بشكل جذري، وتحديدًا في تلك الليلة التي كانت تسهر بها بمنزل جارها الذي سكب البنزين فوق رأسها وأشعل النار بها فجأة، ومن ثم أشعل سيجارته وجلس على الأريكة ليشاهدها وهي تتحول إلى كرة من النار.
وصفت "كريستين" مشهد احتراقها المرعب في تقرير نشره موقع "ديلي ميل" اليوم، قائلة: "كنت أسهر مع جاري راسيل بوين وصديقته التي شعرت بالتعب فجأة وحين حاولت مساعدتها قام بوين بسكب البنزين فوق رأسي وظل هناك يشاهد وجهي وهو يذوب بالكامل".
تحدثت الأم البريطانية للمرة الأولى عن الحادث بعد 6 أشهر قضتها بين الغيبوبة التامة وغرف العمليات في ألم لا يحتمل، وحياة تغيرت إلى الأبد، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بالإستسلام في الأيام الأولى؛ ولكن دعم ابنتها الصغيرة دائما لها كان هو طوق النجاة والشيء الوحيد الذي جعلها تتمسك بالحياة.
وقضت المحكمة، بعقوبة السجن على "بوين" الذي كان في حالة سكر شديدة وقت الحادث لمدة 19 عامًا، وتمدد الحكم إلى السجن مدى الحياة في جلسة الإستئناف، بعدما أطلعت المحكمة على حقيقة الإصابات التي تعرضت لها ضحيته.
خسرت "كريستين" جمالها إلى الأبد، فقد تشوه وجهها بالكامل وفقدت أذنيها وتوغلت الحروق بدرجة كبيرة إلى ذراعيها وصدرها، ولكنها تقول بأنها متقبلة لحالتها ومداومة على العلاج.
جار الضحية

كريستين أشبي

كريستين أشبي
google-playkhamsatmostaqltradent