recent
أخبار ساخنة

عاجل الداخلية تثأر للاقباط فى صيام العذراء بعد الهجوم الارهابى على الكنيسة

عاجل الداخلية تثأر للاقباط فى صيام العذراء بعد الهجوم الارهابى على الكنيسة 


خبر عاجل
وجهت وزارة الداخلية ضربة قاضية، لأحد أخطر الخلايا الإرهابية، ونجحت في تصفية عناصرها الستة، ضمن عدة ضربات استباقية نجحت وزارة الداخلية في تنفيذها وإحباط مخططات عدائية ضد الدولة.

وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، بإتخاذ إحدى الخلايا الإرهابية، وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر، بمحافظة الجيزة، وكرًا للاختباء تمهيدًا للإنطلاق منها لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية الهادفة إلى ترويع المواطنين، ونشر الفوضى والتأثير سلبًا على الأوضاع الأمنية والاقتصادية.

وأضافت المعلومات قيام العناصر بالتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية لاستهداف بعض المنشآت الهامة والحيوية، ودور العبادة المسيحية ورجال القوات المسلحة والشرطة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، والإعلان عن إفتتاح عدد من المشروعات الاقتصادية الجديدة لإفساد فرحة المواطنين بالعيد وما تحقق من إنجازات فى مجال الإصلاح الإقتصادى مؤخرًا.

وأسفرت عمليات المتابعة والتعامل الأمنى مع تلك المعلومات عن تحديد مكان الوكر الإرهابى وعقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم مداهمته حيث بادر من بداخله من عناصر إرهابية بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مصرع (6) عناصر والعثور بحوزتهم على (3 بنادق آلية، بندقية خرطوش، فرد خرطوش محلى الصنع، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، بعض الإصدارات الجهادية).

أمكن تحديد هوية ثلاثة من العناصر الإرهابية وهم حسنى مرشود، حسن 33 سنه يقيم قرية السلام أول العريش، وعبدالرحمن جمال أمين محمد على 21 سنة، يقيم تعاونيات البحر الأحمر السويس)، ومحمود كمال الدين محمود 30 سنة يقيم المنشية الهرم الجيزة).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent