recent
أخبار ساخنة

تعرف على أخر موعد لتحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة

تعرف على أخر موعد لتحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة

قانون الضريبة العقارية
تعرف على أخر موعد لتحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة
مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامات، حيث حددت وزارة المالية أخر موعد لتحصيل الضريبة العقارية، وافق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على مد فترة تحصيل الضريبة على الوحدات العقارية وفق القرار الذى أصدره الدكتور محمد معيط وزير المالية، وجاء قرار مد الفترة المخصصة  لدفع الضريبة  من أجل التسهيل على ممولى الضريبة وحتى لايحدث الزحام في المأموريات  والمهلة التى تم تحديها هى المهلة الأخيرة لدفع الضرائب العقارية،  كما يتم تطبيق العقوبات وفق أحكام القانون على المتخلفين عن دفع الضريبة فى المهلة المعينة، وتمتد المدة إلى شهرين إضافيين أى أن أخر موعد لدفعها 15 أكتوبر 2018.
 الضريبة العقارية
 
يستطيع الممولين من هنا  استيفاء نموذج بيانات الوحدة العقارية التى يراد الاستعلام عنها لدفع الضريبة العقارية  بدلاً من توجه الممول بنفسه  لمعرفة القيمة المطلوب سدادها، وتم تخصيص مركز اتصال بخط مباشر رئيسي  عبر رقم (0235317323)  متاح من الساعة الـ 9 صباحًا حتى 9 مساءًا للرد على كافة تساؤلات الممولين بشأن دفع ضريبة الوحدات العقارية.
 
والجدير بالذكر أن د. سامية حسين  قد طالبت بمد مهلة دفع الضريبة العقارية  بسبب الزحام الشديد الذى حدث في الأيام الماضية، وجاء ذلك في إطار قرار الوزارة وجهودها من أجل تيسير دفع الضريبة على الممولين.
google-playkhamsatmostaqltradent