recent
أخبار ساخنة

نجيب ساويرس تخفيض مرتبات الموظفين 50 %

نجيب ساويرس تخفيض مرتبات الموظفين 50 %

قال المهندس نجيب ساويرس رئيس أوراسكوم للاستثمار إن مجموعته لجأت إلى تخفيض المرتبات دون استغناء عن العمالة لحين عبور أزمة فيروس كورونا. ودعا نجيب ساويرس الجميع إلى تحمل تكلفة الآثار الاقتصادية من جراء انتشار الوباء .


وأكد ساويرس  في مداخلة هاتفية لـ قناة العربية اليوم  انه لا يمكن تسريح العمالة أو التخلي عنها ولكن يمكن تخفيض بعض المرتبات لمواجهة الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا.
نجيب ساويرس


وتابع أن المجموعة الاقتصادية اتفقت وديًا مع مجموعة من العاملين على صرف نصف المرتب خلال تلك الفترة ، مشيرا الى انه لن تتخلى المجموعة عن أي عمالة.


وأوضح نجيب ساويرس أن المجموعة توصلت لحل وسط حتى تنتهى تلك الفترة الصعبة. مشيرا إلى أنه لو صاحب فندق توقفت لديه حركة النزلاء كيف سيدفع مرتبات موظفيه الشهرية ، مؤكدا أنه على الجميع تحمل الأزمة وهنا يمكنه\ تخفيض المرتبات كحل لحين انتهاء الأزمة دون أي استغناء عن العمالة.
ونشر رجل الأعمال نجيب ساويرس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أنه خفض رواتب العاملين بنسبة 50% لا يخص شركة أوراسكوم القابضة للاستثمار وإنما يخص العاملين في مشروعات سياحية
وأكد ساويرس أنه لن يتم تسريح أي عمالة وشدد على ضرورة عودة النشاط الاقتصادي بإجراءات احترازية للحفاظ على سلامة وصحة الموظفين
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
google-playkhamsatmostaqltradent