recent
أخبار ساخنة

بعد تخطى حاجز 100 الف حالة وفاة اخر 24 ساعة فى امريكا الرئيس ترامب نحن نحتاج الكثير من الصلاة

بعد تخطى حاجز 100 الف حالة وفاة اخر 24 ساعة فى امريكا الرئيس ترامب نحن نحتاج الكثير من الصلاة

أفاد موقع World Meters أن عدد الوفيات بفيروس كورونا الجديد "Covid 19" في الولايات المتحدة يتجاوز علامة 100،000 ، في حين تم تسجيل 1،725،278 حالة إصابة بالفيروس حتى الآن ، ووصلت حالات العلاج إلى 479،973 حالة. الدول هي الأكثر تضررا من تفشي وباء كورونا في العالم حتى الآن.
القبض على حصيلة إصابة الاكليل في الولايات المتحدة

في حين أن فيروس كورونا الجديد يواصل انتشاره في مختلف دول العالم على الرغم من الإجراءات الوقائية والوقائية التي اتخذتها الدول ، في حين تم تسجيل 5.7 مليون حالة في مختلف دول العالم ، ووصلت حالات الشفاء إلى 2.4 مليون حالة شفاء.


 

وأعلنت السلطات الصحية في سنغافورة تسجيل 533 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، مما يرفع عدد الإصابات في البلاد إلى 32،876. أبلغت الوزارة أمس عن 383 حالة إصابة بالفيروس المسبب لـ Covid-19 ، وفي المكسيك تم تسجيل أكثر من 500 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا. في أكبر معدل للوفيات في يوم واحد منذ انتشار الوباء في البلاد.

وبينما أكدت كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء ، أنه تم تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المصاب حديثًا (Covid-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب أنه من بين الحالات الـ 40 الجديدة ، تم تسجيل 37 حالة انتقال محلي و 3 جاءت الحالات المتبقية من الخارج ، مبينا أن حصيلة القتلى ارتفعت إلى 11265 إصابة.

كشفت تايلاند عن تسع حالات إصابة جديدة بفيروس نقص المناعة البشرية ، وبذلك وصل إجمالي الحالات المؤكدة في البلاد إلى 3054. ولم تعلن السلطات عن حالات وفاة جديدة.

سجلت وزارة الصحة السودانية 170 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الناشئ ، و 14 حالة وفاة ، 6 منها في ولاية الخرطوم ، والولايات المتحدة هي الدولة الأكثر تأثراً بفيروس كورونا من حيث الإصابة ومعدلات الوفاة ، و سجلت الولايات المتحدة ، لليوم الثالث على التوالي ، أقل من 700 حالة وفاة بسبب ظهور فيروس كورونا خلال أربع وعشرين ساعة




يشار إلى أن فيروس كورونا الجديد ظهر للمرة الأولى في أواخر العام الماضي في مدينة ووهان الصينية ، ومن هناك تم نقله إلى جميع دول العالم ، وتواصل السلطات المعنية في مختلف أنحاء العالم جهودها. للوصول إلى علاج أو لقاح فعال ضد هذا الفيروس في أقرب وقت ممكن.
google-playkhamsatmostaqltradent