recent
أخبار ساخنة

الولايات المتحدة: رسم لسيدة لورد على الرصيف يُثير سرور رواد الإنترنت

الولايات المتحدة: رسم لسيدة لورد على الرصيف يُثير سرور رواد الإنترنت

فنانة شابة تنتمي إلى أبرشية فارغو في شمال الولايات المتحدة، ترسم على الرصيف صورة كبيرة للعذاء مريم، مُستوحية إياها بشكل خاص من صورة سيدة لورد المُعلّقة على باب الثلاجة لدى جديها مُذ أن كانت صغيرة.
إنها لمبادرة ملأت قلوب سكان منطقة بأكملها! نَشرت أبرشية فارغو، في داكوتا الشمالية، عبر حسابها الخاص على فيسبوك يوم الاثنين 4 أيار صورتَين لماريا لوه وهي تَرسم بالطباشير صورة كبيرة لسيدة لورد. وقررت هذه الشابة التي تبلغ من العمر 17 عامًا، 



رسم العذراء المقدسة على الرصيف أمام منزل والديها، بعد أن علمت أن مزار العذراء في لورد في فرنسا مُغلق بسبب الوباء. وتقول: “سمعت أن المزار أُغلق مؤقتًا أمام المصلين، ما أحزنني للغاية، بخاصة في هذا الوقت الذي نبحث فيه بالفعل عن الشفاء الجسدي والنفسي والروحي على حد سواء”؛ “أردت أن أرسم صورة سيدة لورد لأنه وسيلة جيدة لتذكير الناس بأن سيدة لورد هي دائمًا معنا، حتى وإن لم نستطع زيارة المزار”.



 والصورة التي حصدت على أكثر من 5500 مشاركة على صفحة الأبرشية، أسعدت رواد الإنترنت الذين هنأوا بكثافة ماريا في التعليقات. وتؤكد الفنانة الشابة أنها بحاجة “إلى قضاء الوقت مع الله لمعرفة ماذا يُريدني أن أعمل في المستقبل”. أمّا بالنسبة إلى سكان الأبرشية، فالإجابة واضحة!
google-playkhamsatmostaqltradent