-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

عاجل تفاصيل اطلاق نار بكثافه فى شكاغوا واصابة اكثر من 104 شخص بين قتيل ومصاب حتى الان

عاجل تفاصيل اطلاق نار بكثافه فى شكاغوا واصابة اكثر من  104 شخص بين قتيل ومصاب حتى الان 


قتل ما لا يقل عن 12 ، وأصيب عشرات آخرون في جميع أنحاء شيكاغو في إطلاق النار في عيد الأب في عطلة نهاية الأسبوع


شهدت شيكاغو أكبر عدد من ضحايا العنف المسلح في عطلة نهاية أسبوع واحدة هذا العام ، حيث أصيب 104 أشخاص بالرصاص في أنحاء المدينة من مساء الجمعة إلى صباح الاثنين ، منهم 14 قاتلة. وكان خمسة من القتلى قاصرين.

شهدت عطلة نهاية الأسبوع المزيد من ضحايا إطلاق النار ولكن عدد القتلى أقل من عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من شهر مايو ، عندما تم إطلاق النار على 85 شخصًا ، 24 منهم قاتلة - أكثر عطلة نهاية الأسبوع فتكًا في شيكاغو منذ سنوات.

 
في مؤتمر صحفي الأحد ، شرطة شيكاغو سوبت. تأمل ديفيد براون في تصاعد العنف المسلح. قال براون: "الرصاص لا يمزق فقط الأشياء التي تضربها". "الرصاص أيضاً يمزق العائلات. الرصاصات تدمر الأحياء وتدمر أي شعور بالأمان في المجتمع ".

وقعت آخر حالة وفاة بين الأطفال في وقت مبكر من يوم الاثنين في أوستن على الجانب الغربي.

كان طفلان ، 15 و 16 ، يسيران في زقاق في الساعة 12:18 صباحًا في الكتلة 4700 من شارع ويست سوبيريور عندما أطلق أحدهم النار عليهما ، ربما من سيارة سيدان رمادية ، وفقًا لشرطة شيكاغو. أصيب الطفل البالغ من العمر 15 عاماً في ساقه وصدره وبطنه. تم نقله إلى مستشفى Stroger وأعلن عن وفاته. وأصيب الصبي الآخر ، 16 سنة ، في الكاحل ونُقل أيضا إلى ستروغر. كان في حالة عادلة.

ليلة السبت ،  لقيت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا مصرعها وأصيب مراهقان آخران ليلة السبت في أوستن على الجانب الغربي.

وقالت الشرطة ان الفتاة كانت داخل منزل فى حوالى الساعة 8:30 مساء فى كتلة 1000 من شارع نورث ليكلير عندما أطلقت الطلقات وضربت فى رقبتها. وقالت السلطات إن أماريا جيه جونز نقلت إلى ستروجر حيث أعلنت وفاتها.

وقالت الشرطة إن صبيان ، 15 و 16 ، كانا يجلسان في الشرفة عندما لاحظ أحدهما ليزر أحمر يشير إليه وسمعت إطلاق نار. أصيب الصبي الأصغر في الظهر وضرب الصبي الأكبر في ساقه. تم نقلهم إلى مستشفى جبل سيناء في حالة جيدة.


 مساءً في مبنى 7900 في شارع لويولا الجنوبي عندما اقترب منهم رجل مشتبه به وأطلق الرصاص. أصيب فرانسيس برصاصة في الظهر والصدر واليد بينما أصيب البالغ من العمر 16 عامًا في الظهر والجانب. تم نقل كلاهما إلى المركز الطبي بجامعة شيكاغو ، حيث تم الإعلان عن وفاتهما.

أحدث حادث إطلاق نار قاتل في عطلة نهاية الأسبوع ، مصرع رجل صباح يوم الاثنين في لونديل.

كان الرجل البالغ من العمر 41 عامًا في الشارع في الساعة 4:26 صباحًا في الكتلة 3800 من شارع West Harrison Street عندما أطلق عليه أحدهم النار على وجهه ، وفقًا للشرطة. توفي بعد حوالي ساعة في مستشفى Stroger. تم احتجاز شخص مهم بعد أن حدده أشخاص بالقرب من مكان الحادث على أنه مطلق النار المحتمل.

قبل دقائق ، قتل رجل آخر في حديقة شرق غارفيلد.

كان الطفل البالغ من العمر 30 عامًا يسير في الساعة 4:18 صباحًا في 100 كتلة من شارع South Washtenaw Avenue عندما أطلق شخص في الزقاق طلقات نارية ، وفقًا للشرطة. أصيب في رقبته ونُقل إلى مستشفى ستروغر حيث توفي.

في وقت مبكر من يوم الأحد ، قتل رجل وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار في حديقة هومبولت.

وقالت السلطات إن الرجال كانوا يتشاجرون مع مجموعة حوالي الساعة 12:04 صباحا في كتلة 2600 من شارع ويست بوتوماك عندما أطلقوا النار عليهم. تم إطلاق النار على الكسيس بيريز ، 41 عامًا ، عدة مرات وأعلن عن وفاته في مكان الحادث. ذهب رجلان آخران ، 23 و 21 ، إلى مستشفى Stroger في حالة جيدة. أصيب الرجل الأكبر في الركبة والورك بينما أصيب الشاب في ساقيه. وأصيب رجل رابع ، 34 سنة ، في ساقيه وذراعيه. وعولج وأطلق سراحه من مستشفى جبل سيناء.

مساء الأحد ، أسفر إطلاق نار عن مقتل شخص وإصابة آخر مساء الأحد في حديقة هومبولت.

وقالت الشرطة في شيكاغو إنهم أطلقوا النار عليهم في الساعة 7:30 مساء في الحي 800 بشارع نورث سبرينجفيلد. أصيب رجل في الثانية والعشرين من العمر في صدره وتوفي في مستشفى ستروغر.

وقالت الشرطة إن رجلا يبلغ من العمر 34 عاما أصيب في ذراعه وبطنه ونقل إلى نفس المستشفى في حالة حرجة.

قبل ذلك بعشر دقائق ، قتل رجل في ويست روجرز بارك في الجانب الشمالي.

قالت السلطات إن غاري تندر ، 20 سنة ، كان يسير حوالي الساعة 7:20 مساءً في مجمع 6200 في شارع نورث تروي عندما اقترب منه شخص وأطلق النار عليه في بطنه. تم نقله إلى مستشفى سانت فرانسيس في إيفانستون ، حيث أعلن عن وفاته.

أصيب رجلان ، أحدهما قاتل ، في هجوم آخر مساء السبت في أوستن.

وقالت الشرطة إن الضباط الذين ردوا على تقارير عن مقتل شخص في الساعة 7:46 مساء في الحي 200 في نورث سنترال أفنيو عثروا على الرجلين على الرصيف. أصيب شاب في السابعة والعشرين من العمر برصاصة في الجذع ونُقل إلى مركز ويست سوبربان الطبي ، حيث أعلن عن وفاته. وأصيب الرجل الآخر ، 32 سنة ، في قدمه اليسرى ونُقل إلى نفس المستشفى في حالة جيدة.

قبل أقل من ساعة من ذلك ، أصيب رجل برصاصة قاتلة وأصيب آخر في ساحة لوغان على الجانب الشمالي الغربي.

وقالت الشرطة إن الرجال ، 23 و 24 ، كانوا في الخارج حوالي الساعة السابعة مساء في مجمع عام 1900 في نورث ويسترن أفينيو عندما اقتربت منهم مجموعة من الذكور وهم يهتفون بشعارات العصابات. سألت المجموعة عن العصابة التي كان الرجال معهم ، واندلع شجار. أثناء المشاجرة ، سحب أحد الرجال مسدسًا وأطلق الرصاص.

وقالت الشرطة إن الرجل البالغ من العمر 23 عاما أصيب في عنقه وأعلن وفاته في مكان الحادث. أصيب الطفل البالغ من العمر 24 عامًا في الذراع وتم نقله إلى مركز القديسين ماري وإليزابيث الطبي في حالة جيدة.

لقي رجل يبلغ من العمر 33 عامًا مصرعه مساء الجمعة في غارفيلد بارك على الجانب الغربي.

وقالت السلطات إن سيارة Almos Collum كانت تقود السيارة في حوالي الساعة 10:25 مساءً في الكتلة 4100 من West Congress Parkway عندما اقتربت سيارة دفع رباعي سوداء وأطلق أحد أفرادها النار على سيارته. تم إطلاق النار عليه عدة مرات ونقل إلى Stroger ، حيث توفي في 10:49 مساءً عاش في أوستن.

حدث القتل الأول في نهاية الأسبوع قبل أقل من ساعة من التوقف في أوستن.

وقالت الشرطة إن ثلاثة رجال كانوا في الخارج في حوالي الساعة 9:52 مساءً في الكتلة 4800 من شارع ويست غلاديس عندما أطلق أحدهم في سيارة عابرة إطلاق النار.

وبحسب الشرطة ومكتب الفحص الطبي ، أصيب جوني تيجي ، 33 سنة ، بعيار ناري وأخذ إلى مستشفى ستروغر ، حيث أعلن وفاته. عاش في واشنطن بارك.

وقالت الشرطة ان رجلا عمره 34 عاما أصيب بعيار ناري في قدمه وبحالة جيدة في مركز ويست سوبربان الطبي في أوك بارك. نقل رجل يبلغ من العمر 43 عامًا أصيب برصاصة في أسفل الظهر إلى مستشفى جبل سيناء ، حيث تم إدراجه في حالة عادلة.

وكان من بين الجرحى فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا أصيبت برصاصة في وقت مبكر من يوم الاثنين في إطلاق نار شرق جارفيلد بارك أدى إلى إصابة أربعة أشخاص آخرين.

كانت المجموعة في تجمع كبير في الشارع في الساعة 2:45 صباحًا في جنوب سنترال بارك بوليفارد عندما أطلق أحدهم طلقات من سيارة عابرة ، بحسب الشرطة. وأصيبت الفتاة في البطن ونُقلت إلى ستروغر في حالة حرجة. تم نقل امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا أصيبت برصاصة في ساقها ورجل يبلغ من العمر 32 عامًا في الذراع إلى نفس المستشفى في حالة جيدة.

أصيب رجلان آخران ، 30 و 31 ، برصاصة في ساقهما وذهبا إلى جبل. قالت الشرطة إن مستشفى سيناء بمفرده في حالة جيدة.

ليلة الأحد ، تم رمي فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا في إطلاق نار أصاب أيضًا رجلاً في برنسايد.

وقالت الشرطة انها كانت في الخارج مع مجموعة من الناس في حوالي الساعة 9:50 مساء في المكان 90 الشرقي عندما أطلق شخص في سيارة سوداء النار. تم رعي الفتاة على ساقها ونقلت إلى مستشفى ترينيتي. تم إطلاق النار على رجل يبلغ من العمر 21 عامًا في الورك ونقل إلى المركز الطبي بجامعة شيكاغو. كلاهما في حالة جيدة.

تم إطلاق النار على صبي في وقت مبكر من يوم الأحد في حديقة هومبولت على الجانب الغربي.

وقالت الشرطة إن الرجل البالغ من العمر 17 عامًا كان في سيارة مع ثلاثة أشخاص آخرين في الساعة 12:36 صباحًا في شارع ويست هيرش عندما صعد شخص وبدأ في إطلاق النار. أقلعت السيارة وأصابت عدة سيارات متوقفة. خرج الركاب الأربعة ، وعندها أطلق المشتبه به النار على المراهق في بطنه. تم نقله إلى ستروجر في حالة عادلة.

وقد أصيب صبي مراهق آخر برصاصة في وقت مبكر من يوم السبت في ليتل إيتالي.

وقالت الشرطة إن الرجل البالغ من العمر 17 عامًا كان يقود سيارته حوالي الساعة 12:45 صباحًا في شارع ساوث لوميس عندما أطلق أحدهم في سيارة سيدان ذهبية طلقات نارية. تم رعيه في القفص الصدري ونقله إلى جبل. مستشفى سيناء بحالة جيدة.

بعد بضع دقائق ، تم إطلاق النار على امرأة تبلغ من العمر 64 عامًا داخل منزلها في حديقة هومبولت في الجانب الغربي.

كانت في الداخل في تمام الساعة 12:49 صباحًا في المنطقة 1000 من شارع نورث لاوندال عندما ظهرت الأعيرة النارية من خلال نافذتها ، بحسب الشرطة. وأصيبت المرأة في ذراعها ونُقلت إلى المستشفى النرويجي الأمريكي بحالة جيدة. لا يبدو أنها كانت الهدف المقصود من مطلق النار.

وأصابت أول عملية إطلاق نار في نهاية الأسبوع امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا مساء الجمعة في ساوث شور.

وقالت الشرطة انها كانت مع مجموعة من الناس في حوالي الساعة 6:30 مساء في مجمع 7400 في شارع ساوث فيليبس عندما توقفت سيارة دفع رباعي ذات لون فاتح وفتح شخص داخلها النار. تم إطلاق النار عليها في ذراعها ، واستقرت حالتها في المركز الطبي بجامعة شيكاغو.

أصيب ما لا يقل عن 67 آخرين في إطلاق النار في جميع أنحاء شيكاغو بين الساعة 5 مساء الجمعة و 5 صباحا يوم الاثنين.

أسفر العنف المسلح الذي وقع في نهاية الأسبوع الماضي عن مقتل شخصين وإصابة 31 آخرين في أنحاء المدينة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة