-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

حالتها خطيرة والله وحده القادر على شفائها .. مصدر يكشف آخر تطورات الحلة الصحية لرجاء الجداوي

حالتها خطيرة والله وحده القادر على شفائها .. مصدر يكشف آخر تطورات الحلة الصحية لرجاء الجداوي


تدهورت الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد شهر تقريبًا من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ووضعها في غرفة العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.
وعلمت "أهل مصر" من مصادرها أن الفنانة رجاء الجداوي في حالة خطرة بعدما كانت قد استقرت حالتها، وقال المصدر: "النجمة القديرة في حالة صعبة وتشعر بضيق في التنفس والله وحده في يده أن يُنجيها"، وطلب المصدر من محبيها أن يدعوا لها.
ابنة رجاء الجداوي تدعو لها
وتوجهت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، بالرجاء والدعاء إلى الله أن يُشفي والدتها من هذا الوباء الذي حل بها، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين يا خالق يا محيي يا مميت اكتب لأمي الحياه يا قادر يا مجيب يا شافي اكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء يارب انت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم، وانا أذكرك دائما من قلبي ومن عقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم".
وتابعت أميرة: "أنت أيضا القائل ادعوني أستجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة يا مجيب يا شافي اشفي أمي انت الذي تحيي العظام وهي رميم أحيي أمي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجيبب يارب ولا حول ولا قوة لي ولكل البشر والكائنات إلا بك أنت الله العلي العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام سبحانك".
تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية
وكان مصدر مقرب من رجاء الجداوي، قد أكد أمس الأحد، أن فيروس كورونا شديد القوة عليها وأن مناعتها ضعيفة لا تتحمله بسبب كبر سنها. مشيرًا إلى أنها تخضع لعناية شديدة من الأطباء داخل العناية المركزة بالمستشفى.
الحالة النفسية لرجاء الجداوي
وكشف أحد المصادر أن الفنانة رجاء الجداوي بدأ اليأس يدخل قلبها وحالتها النفسية أصبحت سيئة بسبب تأخر حالتها الصحية وطول مدة علاجها وحجزها في العناية المركزة من أجل العلاج.
إصابة رجاء الجداوي
وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في 24 مايو الماضي، وأضافت وقتها مصادر لـ "أهل مصر" أن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.
المسحة الثانية لرجاء الجداوي
وأثبتت نتائج التحاليل التي أجرتها الفنانة رجاء الجداوي يوم 12 يونيو، داخل مسستشفى عزل أبو خليفة، إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها.
إيجابية المسحة الثالثة
وأجرت رجاء الجداوي المسحة الثالثة أمس للتأكد من تماثلها للشفاء، ولكن ثبُتت أيضًا إيجابية العينة ووجود فيروس كورونا حتى الأن في جسدها.
الاسمبريد إلكترونيرسالة