recent
أخبار ساخنة

رد قوي جداا من فاطمة ناعوت علي تطاول جريدة روزاليوسف علي الانبا رافائيل .. ننتظر،اعتذارًا رسميا من المجلة

 رد قوي جداا من فاطمة ناعوت علي تطاول جريدة روزاليوسف علي الانبا رافائيل .. ننتظر،اعتذارًا رسميا من المجلة


نستنكر نحن المصريين الحريصين على وحدة النسيج الوطني المصري، أن توضع صورة أي مواطن مصري شريف في محازاة مرشد جماعة الإخوان الإرهابية خائني الوطن، فضلا عن وضع صورة أحد قيادات الكنيسة المصرية الوطنية، التي أثبتت على مدى القرون ولاءها الكامل وغير المشروط للوطن العزيز، وتقديم صالح مصر على كل ما عداها من مصالح.

أية اختلافات في وجهات النظر بين قيادات الكنيسة المصرية ورموزها، يفصل فيها رأسُ الكنيسة المصرية: قداسة البابا تواضروس الثاني، الرمز الوطني الجليل، الذي سوف يصدر القرارات الصائبة التي تتفق مع سياسة الدولة المصرية للحفاظ على حياة المصريين جميعًا من جائحة كورونا. 

ولكن تلك الاختلافات في وجهات النظر لا ترقى أبدا إلى وضعها في خانة واحدة مع خيانات فئة مريضة ضالة تحاول باستماتة هدم مصر بكل السبل الرخيصة مثل فئة الإخوان المنحرفة.
ننتظر، نحن المصريين، اعتذارًا رسميا من المجلة العريقة عن هذا الخطأ الجسيم.
وأشكر الهيئة الوطنية للصحافة، والأستاذ الكاتب "كرم جبر " على قراره بإجراء تحقيق عاجل مع المجلة والمسؤول عن تدبيج هذا الغلاف المسفّ الذي يطعن في نسيج الوحدة الوطنية، والذي أغضبنا نحن المصريين المسلمين تمامًا مثلما أغضب أشقاءنا المصريين المسيحيين .
ما أحوجنا اليوم إلى وحدة الصف المصري وعدم شتاته، ومن يحاول غرس بذور الطائفية السامة في أرض مصر اليوم، هو خائن وطن يجب مواجهته بحسم.
تحيا_مصر
فاطمة ناعوت
google-playkhamsatmostaqltradent