recent
أخبار ساخنة

اخيرا أسقف عام إيبارشية المنيا وأبوقرقاص يتقدم ببلاغ للنائب العام

اخيرا أسقف عام إيبارشية المنيا وأبوقرقاص يتقدم ببلاغ للنائب العام .


تقدم "الأنبا مكاريوس" أسقف عام إيبارشية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس، ببلاغًا إلى الأدارة العامة لشرطة مباحث الإنرنت ضد شخصيات قد قاموا بتدشين صفحات مزيفة علي موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" تحمل إسم الإيبارشية.
وأضوح أسقف المنيا وأبوقرقاص إنه قد تم تحرير بلاغ في ادارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات يحمل رقم (9) بتاريح اليوم الأحد الموافق 31 مايو 2020، وذلك ضد كافة الصفحات والحسابات التي تحمل اسم او صفه ايبارشية المنيا وابوقرقاص، او بأسم الانبا مكاريوس.
وأوضح " الأنبا مكاريوس" في تدوينة له عبر حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك، أن البلاغ جاء حرصًا منه علي عدم تشتيت شعب الايبارشية او متابعيها.
وأكد "الأنبا مكاريوس" بانه قد تواصل مع اولئك الذين قاموا بتدشين الصفحات المزيفه اكثر من مرة للكف عن انتحال الاسم او الصفة، دون استجابة مما لزم نيافته معهم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.
وحذر بعدم التعامل أو الانسياق وراء ما يتم تتدواله من أخبار أو معلومات خارج الحسابات الرسيمة لنيافته أو الصفحة الرسمية للإيبارشية أو صفحة المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية، هو معلومات غير دقيقة ولا رسمية ومزيفة .
google-playkhamsatmostaqltradent