-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

بيان هام من بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية

بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية تعلن تفاصيل خدمة جديدة لمرضى فيروس كورونا



بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية تعلن تفاصيل خدمة جديدة لمرضى فيروس كورونا

أعلنت بطريركية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة الاسكندريه اليوم السبت، إطلاق خدمة جديدة خاصة لمرضى فيروس كورونا وأسرهم، في إطار الدور الخدمى والمجتمعى الذى تقوم به الكنيسة في خدمة المجتمع.
وقالت البطريركية الأرثوذكسية في بيان لها اليوم، إنها بدأت خدمة خاصة مرضى فيروس كورونا وأسرهم لمساندتهم في هذه الأوقات الصعبة.
وأضافت أن الخدمة تشمل، الرد على اي استفسارات بالتليفون من مرضى او مخالطين او عند وجود اي اعراض بواسطة عدد كبير من الخدام الذين تلقوا تدريب طبي للتعامل مع هذه الحالات، إلى جانب التواصل مع مع عدد من الاطباء الاستشاريين لتقديم الدعم الطبي المناسب لكل حالة.
وأشارت البطريركية إلى أن المساعدة تتضمن أيضا توجيه المريض إذا احتاج لاحدى المستشفيات سواء لعمل التحاليل او للحجز إذا تطلب الأمر، فضلا عن المساعدة في توفير الأدوية للمحتاجين ومتابعة حالات العزل المنزلي وتقديم الدعم
اللازم لها تحت إشراف طبي.
وكانت اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اجتمعت لمناقشة موضوع عودة الصلوات الطقسية والخدمات التعليمية، في ظل انتشار وباء كورونا المستجد، حيث قررت استمرار تعليق الصلوات بالكنائس حتى يوم السبت ٢٧ يونيو على أن تنعقد اللجنة مرة أخرى في هذا التاريخ لدراسة الموقف.
الاسمبريد إلكترونيرسالة