recent
أخبار ساخنة

تحذير شديد اللهجة من الرئيس الامريكى وفى يده الانجيل من امام الكنيسة التى تم احرقها امس

تحذير شديد اللهجة من الرئيس الامريكى بعد حرق الكنيسة وفى يده الانجيل 

رساله شديده من الرئيس الامريكى بعد حرق الكنيسة وفى يده الانجيل 

تحذير شديد اللهجة من الرئيس الامريكى بعد حرق الكنيسة وفى يده الانجيل ومن حرق الكنيسة سيحاكم فورا 

 تحذير شديد اللهجة من الرئيس الامريكى وفى يده الانجيل من امام الكنيسة التى تم احرقها امس


خرج الرئيس الأمريكي راجلا خارج البيت الأبيض في وقت تشهد المنطقة تظاهرات عنيفة احتجاجا على مقتل الأمريكي جورج فلويد بسبب تصرف الشرطة.

وغادر الرئيس ترامب البيت الأبيض ومشى لزيارة كنيسة سانت جون في واشنطن.
وحمل الرئيس الأمريكي كتابا مقدسا بينما يقف أمام كنيسة سانت جون الأسقفية قبالة البيت الأبيض بعد أن مشى هناك للحصول على فرصة لالتقاط الصور إلى جانب وزيري الدفاع والعدل.

يأتي ذلك أثناء الاحتجاجات المستمرة على عدم المساواة العرقية في أعقاب وفاة جورج فلويد أثناء وجوده في شرطة مينيابوليس في البيت الأبيض بواشنطن.


كما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيأمر بنشر قوات الجيش في شوارع المدن الأمريكية في حال فشلت السلطات المحلية في السيطرة على العنف في البلاد.

وقال ترامب في كلمة له، يوم الاثنين، بشأن موجة الاحتجاجات وأعمال العنف التي تشهدها البلاد على إثر مقتل المواطن الأسمر جورج فلويد على يد الشرطة في ولاية مينيسوتا: "سأحشد كل الموارد الفدرالية، سواء المدنية أو العسكرية، لوقف أعمال الشغب والنهب".

وأشار ترامب إلى أن سلطات بعض الولايات فشلت بضمان الأمن وحماية المناطق، مضيفا أنه قال لحكام الولايات إن الوقت حان للسيطرة على الشوارع من خلال انتشار أمني كثيف.

وأكد ترامب أنه كلف حكام الولايات بنشر قوات الحرس الوطني في الشوارع، مشيرا إلى أنه في حال رفضت سلطات المدن تلك الإجراءات، فإنه سينشر قوات الجيش "لحل المشكلة بسرعة".

كما أعلن ترامب عن نشر آلاف عناصر الشرطة العسكرية والمدنية في واشنطن من أجل وقف أعمال الشغب والنهب وتدمير الممتلكات.

وأكد كذلك أنه سيتم تطبيق حظر التجوال اعتبارا من الساعة السابعة مساء بشكل صارم.

يتبع...

google-playkhamsatmostaqltradent