recent
أخبار ساخنة

عاجل رد ناري شديد اللهجة لسيادة المطران عطا الله حنا نرفض الاساءة للسيدة العذراء ولكافة الرموز الدينية السامية

عاجل رد ناري شديد اللهجة لسيادة المطران عطا الله حنا نرفض الاساءة للسيدة العذراء ولكافة الرموز الدينية السامية 


اليوم فى "القدس" تكلم سيادة المطران "عطا الله حنا" رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في حديث تلفزيوني صباح اليوم بأننا نطالب بوقف حد لهذه المهزلة ولهذا مشيرا إلى التطاول على رموزنا الدينية .
ان توضع ايقونة السيدة العذراء على حذاء يباع من قبل شركة "Art Vibes" الامريكية فهذا تطاول على ايماننا وقيمنا ومبادئنا وتراثنا الروحي .
وإن هذه الاساءة المتعمدة للسيدة "العذراء" لن تتمكن من النيل من مكانتها السامية ولكننا نستغرب في هذا الزمن الذي عانى ويعاني فيه العالم من جائحة الكورونا حيث من المفترض ان يعود فيه الانسان الى ربه بالتوبة نتسائل لماذا كل هذا الامعان في التطاول على الرموز الدينية لا سيما السيدة "العذراء" "آمنا" جميعا؟!
لذلك نطالب بسحب هذا المنتوج من الاسواق ومقاطعته ونطالب الشركة المنتجة بأن تتوقف عن اساءتها لمكانة السيدة "العذراء". وإن السيدة "العذراء" نضعها فوق هاماتنا وفي قلوبنا وافئدتنا وليس على "الأحذية" وبهذا الاسلوب الحقير الذي يهدف الى التطاول على الرموز الدينية والروحية السامية .
ولكن يبدو أن زمن الكورونا لم يتعظ منه البعض ولم يتعلموا منه ان يكونوا اكثر تواضعا وانسحاقا وايمانا لا بل ازدادوا شراسة وعدوانية وتطاولا على الرموز الدينية وابتعادا عن القيم الاخلاقية والانسانية والروحية السامية .
ان زمن الكورونا الرديء كان من المفترض ان يكون زمنا للتوبة وتصحيح الاعوجاجات وتقويم الاخطاء ولكن يبدو ان البعض ممعن في اساءاته وتطاوله على القيم الايمانية والروحية السامية
google-playkhamsatmostaqltradent