-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

مقتل طفلة وإذابة جثة في «البوتاس».. 13 جريمة تهز «الجيزة»

مقتل طفلة وإذابة جثة في «البوتاس».. 13 جريمة تهز «الجيزة»  


مقتل طفلة وإذابة جثة في «البوتاس».. 13 جريمة تهز «الجيزة»  

مقتل الطفلة فجر وإذابة جثة في «البوتاس» 13 جريمة تهز «الجيزة» خلال يونيو
شهدت محافظة الجيزة 13 جريمة قتل، طوال شهر يونيو، نفذها 20 متهما، وراح ضحيتها 14 شخصا، تنوعت في طرق تنفيذها وفي أسباب كل منها، وحتى في سلاح الجريمة المستخدم.

ترصد "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها الجيزة خلال يونيو، والتي أعلنت عنها أجهزة الأمن.

تنوعت أسباب القتل خلال شهر يونيو في الجيزة، وارتكبت 5 جرائم بسبب الخلافات الأسرية، كما ارتكبت 3 جرائم بسبب خلافات الجيرة، وجريمة واحدة ارتكبها مهتز نفسيا، وجريمة واحدة بسبب خلافات مالية، وأخرى بغرض السرقة، وجريمة واحدة بسبب الخلافات الثأرية، وأخرى سببها العلاقات الغير شرعية.

واستخدمت الأسلحة البيضاء في ارتكاب 9 جرائم، والأسلحة النارية في جريمتين، فيما استخدمت العصي الخشبية في جريمة واحدة، وجريمة أخري ضرب المجني عليه فيها حتى الموت.

بدأ مسلسل القتل في الأول من يونيو، حينما أقدم عامل على قتل خاله بسلاح أبيض بسبب خلافات الميراث في الحوامدية.

وفي 3 يونيو قتل نقاش مهتز نفسيا صديقه بسلاح أبيض ومثل بجثته وألقاها من الطابق الثالث بمنطقة الجيزة، وبعد يومين فقط قتل عاطل أخاه أثناء محاولته فض مشاجرة بينه وبين شقيقهما الثالث بسلاح أبيض في الوراق.

في 10 يونيو أقدم عامل على قتل جاره في بولاق الدكرور بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة، وفي اليوم التالي ضرب عامل ابنه حتى الموت في البدرشين بسبب سوء سلوكه.

بعد 3 أيام وتحديدا في 13 يونيو أقدم عامل على قتل صديقه بسلاح أبيض بسبب خلاف مالي في الوراق، وبعدها بيوم واحد قتل عامل شابا بسلاح أبيض بعدما حاول المجني عليه منعه من تسلق منزله في الهرم بسبب طائرة ورقية.

ويوم 17 يونيو قتل تاجري مخدرات على يد مزارع وشقيقه باستخدام الأسلحة النارية بسبب خلاف ثأري في أوسيم.

وبعد يومين قتل شخص على يد 3 آخرين اعتدوا عليه بالعصي الخشبية، بعد تدخله لفض مشاجرة بين جيرانه، وفي اليوم التالي قتل 3 أشخاص محاميا بسكين داخل شقته بغرض السرقة في الطالبية.

ويوم 24 يونيو أقدمت زوجة وابن على قتل الأب بعيار ناري بسبب خلافات أسرية في منطقة الوراق، وبعدها بـ 4 أيام وتحديدا في 28 يونيو قتلت الطفلة فجر على يد عشيق والدتها وآخر في منطقة الطالبية والتخلص من جثتها في مادة كاوية (البوتاس).

وقبل نهاية الشهر بيوم واحد وتحديد يوم 29 يونيو قتل صاحب محل زوجته بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية في أوسيم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة