-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

مطرانية طنطا تعلن وفاة الخادمة المسئولة عن بيت التكريس

مطرانية طنطا تعلن وفاة الخادمة المسئولة عن بيت التكريس

مطرانية طنطا تعلن وفاة الخادمة المسئولة عن بيت التكريس


أعلنت مطرانية طنطا للأقباط الأرثوذكس، وفاة الخادمة ماريا المكرسة والمسؤلة عن بيت التكريس بمطرانية طنطا اليوم الاثنين، ومن المقرر أن تقام صلوات التجنيز بكنيسة ابي سيفين وسط الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

وتمت ترقية تاسونى "خادمة" ماريا إلى درجة الشماسة الكاملة في 9 نوفمبر 2017 بيد الانبا بولا مطران طنطا، راجيين نياحة لروحها الطاهرة وعزاء لكل شعب الايبارشية.

وطَيَّبَ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الليلة الماضية جسد القديس الأنبا بيشوي بديره بوادي النطرون. وذلك بمناسبة عيده الذي يحل بعد غدٍ في الرابع عشر من يوليو الموافق 7 أبيب من الهر القبطي.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في تصريح له اليوم - إنه تم إخراج الأنبوبة التي تحوي جسد القديس شفيع الدير من المقصورة الخاصة به ووضعت أمام الهيكل، تمهيدًا لطقس التطييب.

واحتفلت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية اليوم الأحد، بعيد استشهاد الرسولين بطرس وبولس وانتهاء صوم الرسل الذي استمر لمدة 33 يوما، قدم خلالها قداسة البابا تواضروس الثاني سلسلة روحية من العظات بعنوان "معا بنفس واحدة".
الاسمبريد إلكترونيرسالة