recent
أخبار ساخنة

البابا تواضروس .. نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبة

البابا تواضروس .. نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبة


البابا تواضروس .. نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبة

ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كلمة روحية، الجمعة، ضمن حلقات "معًا بنفس واحدة" والتى تبث على مدار أيام صوم الرسل والذي ينتهى بتذكار استشهاد الرسولين بطرس وبولس في الثاني عشر من يوليو الجارى.

وتأمل البابا تواضروس الثاني في الإصحاح الخامس من رسالة بولس الرسول إلى أهل أفسس، لافتًا إلى أن الاصحاح الخامس يدور حول سلوكيات المحبة، وهى سلوكيات النور وتشبه علاقة السيد المسيح بالكنيسة، حيث يقول القديس يوحنا ذهبى الفم "أي مصباح بلا نور وأي مسيحي بلا حب".

أقرأ أيضا

تهدف لهدم الإيمان المسيحي المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي يحذر من 4 كتب محرفة


دار الكتاب المقدس: لا علاقة لنا بكتاب المعنى الصحيح لإنجيل المسيح



وتابع أن القديس بولس الرسول يتحدث عن السلوكيات الدقيقة في الحياة الروحية، كما يتحدث عن سر الزيجة، كما أنه شدد على السلوك في النور، كما نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبة.

وأصدر  المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي برئاسة نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز بيانا بخصوص أربعة كتب محرفة، تنشر بدعا وهرطقات لهدم الإيمان المسيحي السليم.

وجاء في نص البيان إنه نظرًا للإستفسارات والإتصالات التي وصلت إلينا بخصوص الأربعة كتب الآتية، المعنى الصحيح لإنجيل المسيح، والبيان الصحيح لحواري المسيح، والإنجيل قراءة شرقية، وقراءة صوفية لإنجيل يوحنا، نوضح أن هذه الأربعة كتب محرفة النصوص.
google-playkhamsatmostaqltradent