recent
أخبار ساخنة

والدة تبكي بمرارة بعد ان قام "أردوغان" باصطحاب قاتل ابنتها في افتتاح "آيا صوفيا"

والدة تبكي بمرارة بعد ان قام "أردوغان" باصطحاب قاتل ابنتها في افتتاح "آيا صوفيا"

والدة تبكي بمرارة بعد ان قام "أردوغان" باصطحاب قاتل ابنتها في افتتاح "آيا صوفيا"


أدى اصطحاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قياديًّا بحزب العدالة والتنمية متهمًا بالتحرش وقتل فتاة في افتتاح مسجد آيا صوفيا مشاعر أم المقتولة، التي ظهرت تبكي بمرارة وحرقة في مقطع فيديو نُشر على الانترنت. 


 فقد ظهرت الأم حاملةً صورة ابنتها المغدورة في مقطع فيديو، نشره حساب باسم "شؤون تركية"، قائلة: "أنت قاتل يا شرين أونال، لا يحق لك أن تعيش في هذا العالم، لعنة الله عليك. سيعاقبك الله على فعلتك يا قاتل. لقد قتلت ابنتي.. سيعاقبك الله. أنت قاتل، قاتل". 

وظهر القيادي التركي بالحزب الحاكم الجمعة الماضية أثناء افتتاح الرئيس التركي مسجد آيا صوفيا. 

مشهد الورع والإيمان الذي حاول "أونال" تصديره إلى المتابعين بعد نشره صورته من داخل "آيا صوفيا" وهو يؤدي صلاة الجمعة أثار غضب وسخرية المتابعين، وذلك بعد أن عثرت الشرطة في سبتمبر الماضي على فتاة أوزبكية، تدعى نادرة كاديروفا، متوفاة في منزله، وكانت تعمل خادمة، قبل أن تنتهي التحقيقات إلى لا شيء، وتُقيَّد القضية على أنها انتحار، غير أن صديقة الفتاة الأوزبكية المقربة، وتدعى ليلى نيازوفا، أثارت ضجة كبيرة بعد أن صرحت بشكوى صديقتها المتوفاة الدائمة من تحرش القيادي بحزب العدالة والتنمية بها، 

وانتهاكه حرماتها وخصوصياتها أثناء نومها في غرفتها، وذلك قبل وفاتها بيوم واحد فقط، وهو ما وجّه أصابع الاتهام إلى "أونال" بضلوعه في وفاتها. 
وقالت ليلى حينها إن صديقتها "كاديروفا" أخبرتها قبل موتها بيوم واحد بأنها تتعرض للتحرش، وقالت: اتصلت بي في ليلة 23 سبتمبر. تحدثنا ساعتين. 

كانت تبكي كثيرًا، وتقول لقد تعبت كثيرًا يا ليلى، سئمت من كل شيء. وعندما سألتها ماذا حدث؟ قالت: لا أستطيع أن أشرح. 

وأخذت تبكي، وقالت سأقتل نفسي.
google-playkhamsatmostaqltradent