recent
أخبار ساخنة

منتصر ردًا على ما أثاره حاتم الحويني : لم أسمع عن مسيحي عادي صرخ قائلاً لا تطلبوا له الرحمة من الرب

منتصر ردًا على ما أثاره حاتم الحويني : لم أسمع عن مسيحي عادي صرخ قائلاً لا تطلبوا له الرحمة من الرب .. ياسيدي فلتقتنع بأن الجنه محجوزة لك ولرفاقك فقط وماحدش طلب منك تترحم على طبيب مسيحي

منتصر ردًا على ما أثاره حاتم الحويني : لم أسمع عن مسيحي عادي صرخ قائلاً لا تطلبوا له الرحمة من الرب

ردًا على ما أثاره حاتم الحويني بزعمه أن الأقباط لن يترحموا على طبيب الغلابة الدكتور محمد المشالي لأنه لن يؤمن بالتثليث، قال الدكتور خالد منتصر إن السلفيين يمهدوا بلزوجة وغتاته لمهرجان إستنكار الرحمة لمجدي يعقوب المواكب لمهرجانات منع صفة الشهادة عن الجنود المسيحيين .

وأضاف منتصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم، :" تحرش وتلكيكه فكرتني بتلكيكة رشدي أباظه ع الخناق مع شاديه نمدما صفعها بالقلم قائلاً " وكمان بتقولي صباح الخير"، أولاً ياعم الشيخ هناك فرق ، الدعاه الإسلاميين قاموا بفعل إيجابي إستنكاري عندما انتشرت شائعة مجدي يعقوب الكاذبة طالبين عدم الترحم عليه ، ولم أسمع عن مسيحي عادي صرخ قائلاً لاتطلبوا له الرحمة من الرب.

وتابع :" ثانياً مافيش مسيحي عمل كشك فتوى في المترو وكان أول سؤال يشغله هو د مجدي يعقوب حيخش الجنه ولا النار ، وجاءته الإجابة مستحيل طبعاً يدخل الجنه !!!، ياسيدي فلتقتنع بأن الجنه محجوزة لك ولرفاقك فقط وماحدش طلب منك تترحم على طبيب مسيحي ياسيدي بس ع الأقل لاتتبرع وتخرج شاهراً سيفك وتوكيلك الإلهي وتأمر الناس بألا يترحموا عليه.

واضاف منتصر قائلاً :" المصريون الأنقياء المنتمون للإنسانية والذين لم تلوثهم أفكار التكفيريين ، يبكون طبيب الغلابة بحرقة ويطلبون من الله أن يطيل عمر د مجدي يعقوب بلهفة أيضاً ويبكون أيضاً أي طبيب مسيحي طيب يساعد الغلابه مثل د مشالي ، لأنهم يتعاملون مع إنسان مصري قبل أن يكون مسلماً أو مسيحياً .

وأختتم :"ملاحظة: الأقباط على صفحتي قبلوا تحدي الحويني وغاظوا العم فضيلة الشيخ الحويني وكسفوه اخر كسفه وترحموا على طبيب الغلابه وطلبوا له الجنه كمان ( ياحيط داريني) وأين أنت ياحمرة الخجل ! تيجي نجرب أتباع صفحة الحويني أو عبد الله رشدي أو عبد الله الشريف أو محمد حسان الخ نجرب ونشوف حيقولوا الجنه لمجدي يعقوب ولاحيطردوه منها؟؟!.

google-playkhamsatmostaqltradent