-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

فرحة للمصريين .. احصل على 1900 جنيه شهريا من البنك الأهلي بشهادة استثمار

فرحة للمصريين .. احصل على 1900 جنيه شهريا من البنك الأهلي بشهادة استثمار


فرحة للمصريين .. احصل على 1900 جنيه شهريا من البنك الأهلي بشهادة استثمار

زف البنك الأهلى المصرى مفاجأة وخبر سار فى وقت سابق مما جعل جعل المصريون يتوافدون على فروع البنك الأهلى المصرى بجميع محافظات الجمهورية للاستفادة من هذه الفائدة.

 
حيث أصدر البنك الأهلي شهادة إستثمار هى الأعلى من حيث قيمة الفائدة حتى الأن،حيث تبلغ قيمة فائدتها 12% من قيمة الشهادة،الأمر الذى جعل ملايين المواطنين المصريين يتقدموا لشراء الشهادة التى تعتبر الأعلى فائدة فى البنك.

وما يميز الشهادة ذات الربح 12% عن باقى الشهادات الموجودة بالبنوك المصرية أن نسبة فائدتها عالية جداً "12%" من قيمة الشهادة،وتصرف شهرياً من أى فرع من فروع البنك الأهلى المصرى،أو من أى ماكينة صراف ٱلى "ATM" المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية.
 
وتتميز الشهادة ذات العائد الشهرى 12% بأن فائدتها ثابتة لا تتغير، على عكس الشهادات الأخرى التى تتغير قيمة فائدتها بتغير سعر العملة.

ولقد وضع البنك شروطاً لشراء الشهادة ومنها أن الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية وهو "1000" جنيه مصرى،ومدة إستمرارها هى ثلاثة أعوام قابل للتجديد،ويمكنك الإقتراض من البنك بضمان الشهادة البلاتينية،ويمكن للأشخاص الطبيعيين أو الأشخاص القصر شراء الشهادة دون أى شروط.

وبالتالي يمكن لأى شخص ان يصرف مبلغ "1900 جنيه مصرى" شهريا إذا قمت بشراء شهادة بلاتينية بمبلغ "190000 جنيهاً مصرياً"،كما يمكنك صرف مبلغ1300 جنيهاً مصرياً" إذا قمت بشراء شهادة بلاتينية بمبلغ" 130,000 جنيهاً مصرياً "شهرياً لمدة عام واحد،كما يمكنك إسترداد قيمة الشهادة بعد مضى ستة أشهر من تاريخ شرائها وفقاً للشروط التى تم وضعها لشراء الشهادة ذات العائد الشهرى 12%.
 
وعلى الجانب الأخر قد صرح "يحيى أبو الفتوح" نائب رئيس البنك المركزى المصرى أن المبلغ الذى تم إيداعها من المواطنين المصريين من خلال شرائهم الشهادة البلاتينية هو "500 مليار جنيهاً مصرياً" وهو مبلغ ضخم بالنسبة الشهادات الأخرى المطروحة بالبنوك المصرية،حيث أوضح أن الشهادة البلاتينية هى الأعلى مبيعاً فى البنك مقارنة بباقى الشهادات الأخرى التى طرحتها البنوك.

و قد قام البنك الأهلى المصرى بتسهيل عملية شراء الشهادة البلاتينية وذلك عن طريق الموقع الرسمى للبنك أو من خلال تطبيق "الأهلى نت" الذى تستطيع تنزيله على هاتفك الذكى أو من خلال الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بالبنك الأهلى المصرى "19623" وذلك للحد من الإزدحام.

الاسمبريد إلكترونيرسالة