recent
أخبار ساخنة

عاجل | العثور على جثة مقطوعة نصفين وبلا رأس وذراع بالإسكندرية والامن يكشف التفاصيل

 خيانة وانتقام .. كشف لغز الجثة المقطوعة نصفين وبلا رأس وذراع بالإسكندرية


 خيانة وانتقام .. كشف لغز الجثة المقطوعة نصفين وبلا رأس وذراع بالإسكندرية


كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، غموض واقعة العثور على جثة سيدة مقسومة نصفين دون رأس أو ذراع ملقاة داخل صندوق قمامة في منطقة سموحة، وتبين أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو الانتقام.

البداية بتلقي قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا من أحد الأهالي بعثوره على جثة سيدة، دون رأس، ملقاة بصندوق قمامة أمام العقار رقم 136 بمنطقة تعاونيات سموحة.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة مجهولة، يتراوح عمرها بين 25 و35 عامًا، دون رأس ومقسومة لجزئين، وملقاة داخل صندوق قمامة أمام العقار المشار إليه.

وجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عبدالوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث، وسرعة ضبط الجناة.

وتضمنت خطة البحث، عدة محاور منها فحص كاميرات المراقبة بموقع الحادث، و بلاغات التغيب بجميع أقسام الشرطة، وسؤال قائدي السيارات وعمال شركة النظافة وغيرها.

بمناظرة الجثة، تبين وجود تهتك في الأنسجة بالجزئين العلوي والسفلي من الجسم، ما يرجح أن عملية التقطيع جرت باستخدام آلة غير حادة قد تكون منشار.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مركبة "توك توك" بداخلها كيس قمامة أسود كبير يقودها رجل في العقد الرابع من العمر، جرى رصدها بموقع الحادث.

وتبين من التحريات وتتبع خط سير التوكتوك بواسطة كاميرات المراقبة، أن مرتكب الواقعة، هو زوج المجني عليه، ويعمل سائق توكتوك، مقيم بشارع المواسير بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

ألقي القبض على المتهم واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة انتقامًا لشرفه بعد اكتشافه خيانتها، وتقطيع جثتها وإلقائها في القمامة، خشية افتضاح جريمته.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

google-playkhamsatmostaqltradent