recent
أخبار ساخنة

عاجل | ديلي ميل البريطانية تعلن ظهور العذراء مريم في السماء اليوم

ديلي ميل البريطانية تعلن ظهور العذراء مريم في سماء الأرجنتين اليوم

 ديلي ميل البريطانية تعلن ظهور العذراء مريم في سماء الأرجنتين اليوم

ظهرت العذراء مريم بألوان من الأحمر والأزرق والأصفر في السماءوكأنها ظهرت لتخفف وتساند العالم في ظل تفشي فيروس كورونا التاجي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة هلامية تظهر فيها السماء وتزينت بصورة السيدة العذراء مريم، وبين التأكيد على أنها صورة حقيقية وغير مفبركة تداولها عدد أكبر في الوطن العربي.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، حقيقة ظهور السيدة مريم واتضح أنها ظهرت في سماء الأرجنتين اليوم حوالي الساعة الخامسة، في مدينة سان كارلوس في مقاطعة كوريينتس شمال شرق الأرجنتين، وقال أحد سكان المنطقة إن ابنته التقطت الصورة للسيدة مريم في السماء.


 ديلي ميل البريطانية تعلن ظهور العذراء مريم في سماء الأرجنتين اليوم


وتابع شاهد العيان أنها ظهرت في البداية وكأنها أشعة قوس قزح ولكنها تشكلت في منطقة واحدة بالألوان المعروفة للسيدة العذراء، ويظن أهل الأرجنتين أن ظهورها مساندة لهم في ظل تفشي الوباء العالمي.

وتحركت وسائل الإعلام المحلية لتصوير الحدث الذي نادرا ما يتكرر، حتى أن سكان بلدة كانديلاريا القريبة من سان كارلوس قالوا أنهم شاهدوها أيضا، فمدينة سان كارلوس تعد من واحدة من أقدم المدن اليسوعية في المقاطعة.

وقالت إحدى ساكني المدينة أنه حتى لو كان الظهور ليس ألا ألوان قوس قزح، نحن الآن في فترة حساسة جدا، ونستحق القليل من الأمل، خاصة مع تزايد عدد الإصابات والوفيات وبداية الحجر الصحي في الأرجنتين.


بركة صلواتها وشفاعته تكون مع الجميع

google-playkhamsatmostaqltradent