-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

الجثث تملأ أرض مرفأ بيروت… الرجاء الانتباه، الساعات القادمة قد تكون أخطر

الجثث تملأ أرض مرفأ بيروت… الرجاء الانتباه، الساعات القادمة قد تكون أخطر

الجثث تملأ أرض مرفأ بيروت… الرجاء الانتباه، الساعات القادمة قد تكون أخطر

الحديث عن انفجار مفرقعات غير صحيح، من يشاهد ضخامة الانفجار في مرفأ بيروت يعرف جيداً أنّ المطار تم قصفه، واشارت معلومات لمواقع عربية وأجنبية إلى أنّ إسرائيل ضربت مرفأ بيروت حيث كان يتمّ تجميع مواد متفجّرة يستخدمها حزب الله في تجميع صواريخ في الداخل اللبناني.
عشرات الجثث ما زالت في أرض المرفأ، عشرات الجرحى أيضاً، انفجار أتى على خلفية التوتّر الحاصل بين إيران واسرائيل.

بعيداً عن السياسة، حال من الذعر تسيطر على الشارع البيروتي واللبناني، تضرّرت المباني في جميع أنجاء بيروت، وغطّت سحب الدخان بيروت وضواحيها.

إنّه وقت الصلاة، وقت مساعدة اللبنانيين، والمهم تطويق صهاريج المازوت الموجودة في مرفأ بيروت وهناك عدد من السفن يتم سحبها من المرفأ وهي محملة بالمواد المشتعلة.

حتى اللحظة لم يصدر أي بيان للحكومة اللبنانية، في الوقت الذي اشارت معلومات إلى تصريحات اسرائيلية تحذّر حزب الله.

هل تشتعل الحرب؟ ومن قال أنها هدأت؟


لبنان تحت أعين المجتمع الدولي، وآب سيكون لهّابا كما يقول المثل اللبناني.

نتمنى السلامة للجميع، والله يرحم الجميع.
الاسمبريد إلكترونيرسالة