-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

"شتائم مشينة لأحمد زاهر وابنته.. " واتهام فنانة بحضور خطوبتها بقميص نوم" .. ابرز وقائع التنمر على الفنانين من قبل المتشددين

 "شتائم مشينة لأحمد زاهر وابنته.. " واتهام فنانة بحضور خطوبتها بقميص نوم" .. ابرز وقائع التنمر على الفنانين من قبل المتشددين

"شتائم مشينة لأحمد زاهر وابنته.. " واتهام فنانة بحضور خطوبتها بقميص نوم" .. ابرز وقائع التنمر على الفنانين من قبل المتشددين

طال "التنمر" العديد من الفنانين مؤخرا، من قبل المتشددين من الشباب والشابات وكبار السن، الذين يعتبرون أنفسهم شديدي الإيمان خائفين على الدين، حيث اختصوا الفنانات منهم وبناتهم بعبارات غير لائقة خائضين في أعراضهن دون شرف، جراء ملابسهم العصرية، وفي إطار ذلك نرصد في السطور المقبلة ابرز هذه الوقائع.   

جرحوا بناتى وجرحوني استبد الغضب والحنق الشديد بالفنان شريف منير، بعد هجوم عدد كبير من المتابعين عليه لنشره صورة بناته فريدة وكاميليا عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ما جعله يحذفها بعدها، وكتب قائلا :" الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير.. بعد ما نزلت صورة بناتي فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة وشوفت تعليقات من ناس مرضى وقليلي الرباية، جرحوا بناتى وجرحونى ،فمسحت الصورة .

موضحا :" لكن أنا نزلتها تاني لان شوية الهمج المتخلفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني.. لو تعدّى حدوده.. هتاخد الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحياناً".

مش لازم تأذوا حد بكلامكم كذلك إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، ورغم بعدها عن الوسط الفني، إلا أن السنة هؤلاء طالتها، وذلك  بعد حفل زفافها، حيث سخروا من صورها، لتستقبل بعدها العديد من الرسائل الداعمة لها، فكتبت عبر حسابها الاليكتروني :"  كل الشكر والتقدير والاحترام للكلام الطيب من أصحاب القلوب الطيبة ... شكرا ا/ بسمة وهبة شكرا ا/ محمد رحيم شكرا ا/ عمرو مصطفى.. وكل الشكر لكل الناس إللى فرحتنى حقيقى بحبها وكلامها الجميل فى حقي ... وأحب اطمنكم جميعا انا لن التفت ولا انتبه غير للايجابيات فقط وثقتي بالله وبنفسي ليس لها حدود... بحبكم قوى وربنا يسعد أيامكم جميعا."    

وكان سبق ذلك تغريدة قالت خلالها :" في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفاني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين أتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".


أدهشهم الحضن  كشفت الفنانة أمينة خليل مؤخرا على حين فجأة خطبتها على المهندس عمر طه، وأقيم حفلا للخطوبة حضره أفراد العائلتين والمقربين فقط، وذلك على اثر انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد في البلاد، فضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعدها بصورة لها وهي تعانق خطيبها مرتدية فستان عصري، وكتب حساب باسم "أنا حبيبة محمد" :" هو فيه أحضان في الخطوبة عندهم، ايه الهم ده، وايه اللي هي لابساه ده، وعلقت ريهام "خطوبة بقميص نوم ههههه، استغفر الله العظيم بس.   وفي احدث إطلالة لها وهي تتوسط خطيبها والكاتب تامر حبيب وهم يمضون عطلتهم الصيفية في الساحل الشمالي، هاجم المتشددون خليل وخطيبها، رافضين ارتدائها كاش مايوه.

شتائمهم تعبر عن انحطاطهم  وفي السياق ذاته، استقبل الفنان أحمد زاهر انتقادات وشتائم تضج بالسفالة والانحطاط ضده هو وابنته ليلى، وذلك بعدما نشر صورة له وهو يحتضنها "حضن أبوي" بحمام السباحة، وشدد زاهر في تصريحات على انه لن يقف مكتوف الأيدي مرة أخرى إذا وجه إليه البعض شتائم، وسيقاضي هؤلاء بالقانون كما فعل الفنان شريف منير.

رغم التنمر .. جميعكم نحب كذلك الفنان "حسين الجسمي" لم يسلم من التنمر والسخرية، بعد كتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قال فيها :" أنا لتخلص الدني"،  وكان ذلك قبل انفجار مرفأ بيروت، حيث ربط هؤلاء المتنمرون تغريدته بالحادث المؤلم معتبرين إياه نذير شؤم، فرد عليهم عبر تغريدة بأدب واحترام شديدان قائلا :"صمتنا احتراماً تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرماً.. ونتجاهل شموخاً .. جميعكم نحب." 


الاسمبريد إلكترونيرسالة