-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

مصرع واصابة 15 شخص عقب انقلاب ميكروباص على طريق مطروح الدولي

 مصرع واصابة 15 شخص عقب انقلاب ميكروباص على طريق مطروح الدولي

لقي شخص مصرعه وأصيب 15 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مطروح الدولى، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى العلمين لتلقى العلاج.

كان الحادث وقع أمام قريه اللوتس في اتجاه مطروح الإسكندرية، وعلى إثر الانقلاب لقى شخص مصرعه يدعى جمال محمد الشايب ٦٤ سنة، حيث وصل جثة هامدة لمستشفى العلمين المركزى، وتم عمل انعاش قلبي رئوي والحالة لم تستجب.

مصرع واصابة 15 شخص عقب انقلاب ميكروباص على طريق مطروح الدولي


أما المصابون في الحادث، فهم محمد احمد محمد ٢٠ سنه اسكندريه وكريم لطفي الجوهري ١٩ سنه كفر الشيخ ومحمد ناصر ابراهيم ٢٧ سنه البحيره واحمد رضا محمد ٢٠ سنه وناصر محمد الشايب ٥٨ سنه الاسكندرية وسعد فرج محمد ٢٧ سنه البحيره ومحمد فرج محمد ٢٨ سنه البحيره ويوسف الشحات محمد مرسي ٣١ سنه البحيره وابراهيم ناصر ابراهيم ٣١ سنه البحيرة وسمير عبدالجيد محمد ٣٦ سنه البحيره وابراهيم عبدالجيد محمد ٣٤ سنه البحيره وفايز تاج الدين على رضوان ٣٦ سنه البحيره وسالم عبدالغني سالم ٢٥ سنه البحيره ومحمد على عبدالهادي ٢٠ سنه البحيره وايمن حميده احمد ٣٥ سنه البحيره.

تم عمل الإسعافات الأولية للحالات المصابة في الحادث، والتحفظ على جثة المتوفى بثلاثة المستشفى لحين وصول ذويه واستلامه بعد انتهاء مفتش الصحة من كتابة تقريره عن أسباب الوفاة، وانتظار تصريح الدفن من النيابة العامة المختصة بذلك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة