-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

تفاصيل الساعات الدامية بمنطقة سجون طرة أثناء محاولة 4 إرهابيين الهرب من أحد أشد السجون حراسة

 تفاصيل الساعات الدامية بمنطقة سجون طرة أثناء محاولة 4 إرهابيين الهرب من أحد أشد السجون حراسة

ليلة دامية شهدها محيط سجن طرة، بعد محاولة لمجرمين شديدي الخطورة محكوم عليهم بالإعدام، للهروب، ما أسفر عن مصرعهم واستشهاد عدد من رجال الشرطة وهم: الرائد محمد عفت، رئيس مباحث سجن طرة، العقيد عمرو عبدالمنعم، عبدالحميد محمد أمين شرطة، وذلك أثناء قيامهم بمنع هروب 4 من المحكوم عليهم بالإعدام.. نورد بالسطور المقبلة تفاصيل هذه الواقعة.

 إرهابيون ينتمون لتنظيم داعش ومتورطين بقضايا إرهاب وتفجيرات بدأت الواقعة بمحاولة فاشلة لهروب 4 سجناء شديدي الخطورة ينتمون لتنظيم داعش بسيناء ومدانون بقضايا إرهاب، محكوم عليهم بالإعدام، وكانوا مودعين بحجز الإعدام بسجن طرة، وحاولوا الهروب من داخل السجن. 

مقتل السجناء الأربعة واستشهاد 3 من عناصر الشرطة إلا أن قوة تأمين السجن تصدت لمحاولة الهروب، ما أسفر عن مصرع السجناء الأربعة وهم: السيد السيد عطا محمد وعمار الشحات محمد السيد وحسن زكريا معتمد مرسي ومديح رمضان حسن علاء الدين، واستشهاد ضابطين من عناصر الشرطة المصرية وأمين شرطة.

تفاصيل الساعات الدامية بمنطقة سجون طرة أثناء محاولة 4 إرهابيين الهرب من أحد أشد السجون حراسة


 سجن العقرب واحدًا من 7 سجون داخل منطقة سجون طره يذكر أن هؤلاء الإرهابيون كانوا بسجن العقرب أحد سجون منطقة طرة، واسمه شديد الحراسة، ويوضع بداخله الأشخاص الخطرة والشديدة الخطورة والمنتمين للتنظيمات الإسلامية المتشددة، بالإضافة إلى عتاة الإجرام.

 تأمين عالي على مدار الساعة بأحدث التقنيات وتتمتع منطقة سجون طرة بتأمين عالي على مدار الـ 24 ساعة، ويتم الاعتماد على التقنيات الحديثة في عملية التأمين بالإضافة إلى انتشار القوات الأمنية بمحيط المنطقة. 

وزير الداخلية يتفقد منطقة سجون طرة بعد محاولة الهروب الفاشلة فور وقوع الحادث، تفقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، منطقة سجون طرة فور إبلاغه بمحاولة الهروب الفاشلة للاطمئان على أفراد الشرطة ومتابعة أعمال التأمين.

 إصابة ضابط ومجند ونقلهما إلى المستشفى فيما أصيب ضابط ومجند وتم نقلهم إلى مستشفي المعادي العسكري، وأجريت جراحة عاجلة للضابط فور وصوله إلى المستشفى. 

رحل وترك طفلتين جدير بالذكر أن الرائد محمد عفت القاضي، هو نجل اللواء عفت عبده القاضي، وهو خريج دفعة 2007، رحل وترك طفلتين، وتعود جذور أسرته إلى مدينة سرس الليان، حيث ستقام الجنازة العسكرية، وسيدفن بمقابر الأسرة بالمدينة، بينما كان يسكن الشهيد بمدينة الباجور.

الاسمبريد إلكترونيرسالة