recent
أخبار ساخنة

لن تصدق ماذا يحدث للمسيحين في بيلا روسيا ..شاهد السبب وراء سجنهم

 لن تصدق ماذا يحدث للمسيحين في بيلا روسيا ..شاهد السبب وراء سجنهم

ذكرت مصادر دوليه ، أن المسيحيون في بيلاروسيا مسجونون و تتزايد حدة تهديد أطفال وسط احتجاجات الرئيس والمدير التنفيذي و بعد أن احتج المسيحيون في دولة بيلاروسيا الواقعة في أوروبا الشرقية في أعقاب انتخابات مثيرة للجدل ، قالوا إن السلطات الحكومية هددت بأخذ أطفالهم. و قال أحد المسيحيين في رسالة من العاصمة مينسك: "للأسف ، يمكن أن يصبح هذا الآن حقيقة واقعة وليس مجرد تخويف".

 "أرجوكم صلوا ليحمي الرب عائلتنا". 

و طلب عضو الكنيسة حجب اسمه لأسباب أمنية. وقال المسيحي البيلاروسي إن العديد من المسيحيين اعتقلوا - إلى جانب مئات آخرين تظاهروا ضد الرئيس ألكسندر لوكاشينكو - وأمضوا عدة أيام في السجن. وأضاف: "لا نريد أن نصمت حيال الفوضى التي تقوم بها السلطات الآن". "لكننا لا نريد أن نفقد أطفالنا أيضًا. دعمكم ضروري للغاية! "

 شغل لوكاشينكو منصب رئيس بيلاروسيا ، وهي جمهورية سوفيتية سابقة يبلغ عدد سكانها حوالي 9.5 مليون نسمة ، منذ إنشاء المكتب في عام 1994. وذكرت وكالة أسوشيتيد برس أنه تم انتخابه في أوائل أغسطس لولاية سادسة بفوز ساحق على منافسته سفياتلانا تسيخانوسكايا ، 

لن تصدق ماذا يحدث للمسيحين في بيلا روسيا ..شاهد السبب وراء سجنهم


على الرغم من أن العاملين في الاقتراع أفادوا بوجود مخالفات واسعة النطاق. تسيخانوسكايا ، ترشحت مكان زوجها سيرجي ، وهو مدون معارض سُجن قبل الانتخابات. وذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الآلاف نزلوا إلى الشوارع ، وردت الحكومة باحتجاز المتظاهرين وضربهم حسبما زُعم. نظمت مجموعات من المسيحيين مظاهرات سلمية ، بعضهم حمل أناجيل باللغة الروسية من إنتاج مؤسسة مسيحيه . 

و قال بارت ريبينسكي ، نائب رئيس EEM للعمليات الأوروبية ، عن المسيحيين البيلاروسيين: "أرجوكم تصلي من أجلهم". "من الصعب ، مع كل ما يحدث في العالم ، أن الوضع في بيلاروسيا لا يحظى باهتمام كبير." تم استخدام EEM ، التي تأسست قبل 58 عامًا ، لتهريب أناجيل بحجم الجيب إلى الدول التي يسيطر عليها السوفييت ، بما في ذلك بيلاروسيا. 

و الآن ، يقوم العمال بتزويد 30 دولة بالأناجيل والأدب الديني بعشرين لغة. وتسعى حملة المليون دولار للوزارة للحصول على 3.2 مليون دولار لمواصلة العمل. و قدم تحت: كنيسة المسيح في بيلاروسيا إرسالية أوروبا الشرقية الأخبار الدولية الاضطرابات

google-playkhamsatmostaqltradent