recent
أخبار ساخنة

يسوع يشفي المغنية نتالي غرانت من السرطان

 يسوع يشفي المغنية نتالي غرانت من السرطان

“إن إلهى قوي وقادر!” بهذه الكلمات عبّرت المغنية وكاتبة الأغاني والمرتلة الأمريكية نتالي غرانت عن سعادتها بقدرتها على الغناء وتمجيد الله من خلال صوتها من جديد.

بعد شهر فقط من إجرائها عملية جراحية لإزالة الجانب الأيمن من غدّتها الدرقية تمكّنت الفنانة الأمريكية من الترنيم للرب من جديد.

غرانت شاركت هذا الخبر السعيد على الفيسبوك حيث كتبت: “اليوم أدّيت خلال العلاج الصوتي عرض عيد الميلاد الكامل! شعرت  بأني قوية وقادرة على القيام بأي شيء. لماذا؟! لأن إلهي قوي وقادر. يا يسوع نحن نحبك أنت كريم وحنون وهذا الشفاء هو لمجدك وشهرتك”.

يسوع يشفي المغنية نتالي غرانت من السرطان



وكانت مغنية “ملك العالم” قد خضعت في الشهر الماضي لعملية جراحية ناجحة بعد إصابتها بسرطان الغدة الدرقية. وأعلنت في وقت لاحق أنه بإزالة الجانب الأيمن من الغدة الدرقية تم استئصال السرطان بالكامل.

في وقت سابق نشرت غرانت شريط فيديو لنفسها وهي تغنّي ” The Prayer ” مع زميلها الفنان داني غوكي حيث علّقت على الفيديو: “مضى 4 أسابيع فقط على خضوعي للعملية الجراحية. أتابع علاجًا صوتيًا منذ 10 أيام وها قد استعدت كل قدراتي الصوتية تقريبًا! قيل لي أنّي لن أسترجع قدرتي على الغناء قبل 6 أشهر ولكن خلال اجتماعي مع داني غوكي قررت محاولة أداء “The Prayer” فكانت المفاجأة!  إن الله شفوق. لم أتماثل إلى الشفاء 100٪ إلّا أنّي في طريقي إلى ذلك. شكرًا يسوع.”

من المقرر أن تقوم غرانت برفقة جوكي بجولة خاصة بعيد الميلاد إنطلاقًا من 30 تشرين الثاني/نوفمبر لغاية 17 كانون الأول/ ديسمبر تشمل 12 مدينة أمريكية في أيوا وويسكونسن وإلينوي ولويزيانا وتكساس وأوهايو وإنديانا وميسوري.

سوف تشارك غرانت أيضا في جولة ” The Roadshow Tour”  التي تنطلق في 24 من شباط/ فبراير.
google-playkhamsatmostaqltradent