recent
أخبار ساخنة

مارمينا ينقذ ديره من تفجير ارهابي

 مارمينا ينقذ ديره من تفجير ارهابي

ظهور مارمينا بكامل هيئته فى ايام قداسة البابا كيرلس السادس والانبا مينا افا مينا الحدث مار مينا يرسل جملين لإنقاذ ديره من التفجير والنسف الكامل من قبل #المتطرفين جاء احدهم بسيارة محمله بطوب تبرعا للدير ودق اجراس الباب وفتح ابونا الراهب المسئول واعلمه السائق بالتبرع باكثر من 4000 طوبه لمباني الدير فتح ابونا باب الدير لدخول عربه الطوب وما كان من السائق انه طلب من الاب الراهب ان يزحزح الجملين الجالسين ع البوابه لدخول العربه .

 استغرب ابونا الراهب من ذلك متساءلا فين الجملين دول وهو لا يري جمال . فاشار السائق مرة ثانيه بيده علي الجملين وحدد ممكانهما وابونا الراهب لا يري جمال . 

مارمينا ينقذ ديره من تفجير ارهابي


فتنبه ابونا وقاله 5 دقايق اجيب لك صاحبهم وركض مسرعا الي رئيس الدير وهو انبا مينا افا مينا في ذلك الوقت وقال له ما حدث فنزلا سريعا الي البوابه وقد سمعا صوت عربات الشرطه مسرعه الي الدير وقد حاول السائق الهروب ولكنهم تمكنوا منه وتفاجئ الجميع بان عربه الطوب ملغمه بمواد متفجرة قادرة ان تنسف الدير في وقت قليل . وسال انبا مينا عما حدث فاخبره الظابط ان هناك من ابلغنا عن ذلك وهو الظابط مينا العجايبي وكانت هذه محاوله من الجماعات الارهابيه في الثمانينات لنسف الدير وحرقه . 

عندئذ عرف انبا مينا وابونا مسئول البوابه حقيقه الجمال المختفيه عن الانظار وصاحبها الذي منع بهما دخول العربه الملغمه للدير وحمايته . حقا السلام لمارمينا صانع كل عجائب السلام لمارمينا مانع كل مصائب تذكار استشهاده يوم 25 من شهر نوفمبر بركته فلتكن معنا جميعا امين


google-playkhamsatmostaqltradent