-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

مقترح| عودة حظر التجول وإغلاق المحال التجارية في الرابعة عصراً خلال الشتاء

 عودة حظر التجول وإغلاق المحال التجارية في الرابعة عصراً خلال الشتاء عشان نخلص من الفيروس

لا تزال مخاوف الموجة الثانية من فيروس كورونا اللعين، تسيطر علي مخاوف المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بقدومها خاصًة، عقب تصريحات الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، مساء أمس الثلاثاء، والتى اكدت خلالها عن إستعداد 600 مستشفي لإستقبال الموجة الثانية من الفيروس المستجد. 

المواطنين الذين سيطرت عليهم حالة الخوف والفزع من قدوم الموجة الثانية من الفيروس المستجد، خاصةً عقب تزايد أعداد الإصابات بالفيروس في دول عدة من بينها البرازيل، طرحوا عدة مقترحات وذلك للحد من تلك الإصابات خلال الفترة المقبلة خاصةً مع دخول فصل الشتاء خلال ايام قليلة.  


عودة حظر التجول وإغلاق المحال التجارية في الرابعة عصراً خلال الشتاء 

ومن جانبه يقول شريف شحتة، أحد المواطنين في تصريحات خاصة، إنه لابد من عودة حظر التجوال وإغلاق المحلات والموالات والكافيهات والمحلات التجارية في الرابعة عصرًا من كل يوم حتي ينتهي الشتاء قائلاً"عشان نخلص من الموجة الثانية لفيروس كورونا اللعين". 


ويتابع شحتة في تصريحاته الخاصة، أنه لابد من عودة الحظر الجزئي، واذا لم يلتزم المواطنين يتم تطبيق الحظر الكلي من قبل الدولة والحكومة، وذلك حتي لا نفقد ضحايا في الموجة الثانية من فيروس كورونا مثلما فقدت مصر عدة ضحايا مابين وفيات او مصابين خلال الموجة الأولي للفيروس. 

فيما أكد علي إبراهيم، أحد المواطنين، في تصريحات خاصة، غنه لابد من عودة إغلاق المقاهي من جديد، فضلاً عن إغلاق النوادي الترفيهية وصالات الجيم خلال فصل الشتاء، والعودة الي الإجراءات الإحترازية التى كانت سابقاً حتي يتم السيطرة علي المرض المتفشي عالمياً. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة