recent
أخبار ساخنة

مفاجاة ستدهش الجميع بشان توقعات العرافة البلغارية ومرض ترامب

 مفاجاة ستدهش الجميع بشان توقعات العرافة البلغارية ومرض ترامب

مفاجاة ستدهش الجميع بشان توقعات العرافة البلغارية ومرض ترامب

مفاجاة ستدهش الجميع بشان توقعات العرافة البلغارية ومرض ترامب


توقعت مرض ترامب ونهاية العالم من هى العرافة الجدة فانجا ؟




ربما كانت العرافة البلغارية بابا فانجا تهزي أو تمزح ، لكن كل ما تنبأت به حدث بالفعل، خلال 85 عام من عمرها ، توقعت أحداث من الشرق للغرب، وتبنأت بوقائع أخرى في سنوات بعد موتها، لم تشهدها بنفسها لكنها تنبأت بها ليظل أسمها محفورًا في التاريخ  بعد موتها بسنوات طويلة كلما صدقت إحدى توقعاتها، والتي كان آخرها مرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب . 


بابا فانجا عرافة بلغارية عاد أسمها مجددًا لوسائل الإعلام العالمية خلال اليومين الماضيين، بعد أن أصيب ترامب بفيروس كورونا التاجي وسوء حالته الصحية، لتظهر من جديد نبؤة العرافة فانجا التي توقعت مرض رئيس أمريكا في عام 2020 بمرض خطير قد يتركه أصم و بورم في المخ، ربما لم تتحقق النبؤة بكامل تفاصيلها لكن تحقق جزء منها وهو إصابة الرئيس الأمريكي بالفعل في 2020 بمرض كما توقعت  . 


من هي العرافة بابا فانجا ؟ 


اسمها الحقيقي فانغيليا بانديفا غوشتيروفا ، واشتهرت  باسم فانغا  أو الجدة فانغا ، وكانت امرأة عجوز عمياء لديها قدرة غريبة على وصف أشياء لم تراها من قبل ، وولدت فانجا  في 31 يناير 1911 بمدينة ستروميكا، إحدى مقاطعات الدولة العثمانية آنذاك، والواقعة حاليًا في مقدونيا.


خلال سنوات عمرها الـ 85 ، نالت الجدة فانجا شهرة واسعة بعد أن تحققت 85 % من نبؤاتها ، فقد توقعت أحداث لم تخطر على بال أحد أنها قد تحدث من الأساس ، ومن النبؤات التي تحدثت عنها أحداث 11 سبتمبر، انفجار مفاعل تشرنوبل النووي، وثورات الربيع العربي . 


كما تنبأت الجدة فانجا بأن رئيس أسود سيأتي إلى أمريكا وسيصل للحكم ، وحدث ذلك بالفعل بعد موتها بـ 12 عام، حين تولى باراك أوباما رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية. 


حظيت الجدة فانجا بلقب "نوستراداموس البلقان" بفضل تحقق 85% من نبوءاتها ،و اعتبرتها روسيا والغرب قديسة خارقة ، وقال معجبوها أنها كانت تحظى بنظرة ثانية مختلفة عن البشر ، مما مكنها من التنبؤ بالأحداث المستقبلية . 

google-playkhamsatmostaqltradent