-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

مشايخ الأزهر يصلّون داخل مطرانيّة للأقباط والصليب خلفهم

 مشايخ الأزهر يصلّون داخل مطرانيّة للأقباط والصليب خلفهم


داخل مقر مطرانية طنطا وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، بمحافظة الغربية، أقيم لقاء جمع عددًا من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، تحت عنوان "في حب مصر".
وعلى منصة خشبية خلفيتها “صليب” بارز، جلس الأنبا بولا، مطران طنطا وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، بجوار الدكتور سيف رجب قزامل، رئيس المنظمة الدولية لخريجي الأزهر الشريف والعميد السابق لكلية الشريعة والقانون بطنطا، والشيخ عصام بكر، وكيل منطقة الغربية الأزهرية ونائب رئيس منظمة خريجي الأزهر، والدكتور السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، والدكتور محمد عويس مدير منطقة الوعظ بالغربية، يتحدثون عن الوطن، بدعوة من الأنبا بولا.

مشايخ الأزهر يصلّون داخل مطرانيّة للأقباط والصليب خلفهم


وقالت إيبارشية طنطا، وبحسب موقع الاقباط اليوم، إن اللقاء ضم رجال الدين الإسلامي ممثلا في المنظمة الدولية لخريجي الأزهر، ورجال الدين المسيحي من إيبارشيتي طنطا والمحلة الكبرى، وتم خلاله التشديد على دور التوعية بالوحدة الوطنية، وأُديرت ندوة مفتوحة للنقاش حول قضايا اللقاء الذي وصفته مطرانية طنطا بأنه كان “لقاءً مملوءًا بالحب والتعاون البناء”.

وحرص المشاركون في الندوة على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، من التباعد الاجتماعي، والحرص على ارتداء الكمامات طوال اللقاء من قبل “المشايخ” و”القساوسة”.
الاسمبريد إلكترونيرسالة