-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

الصين تهدد بمصادرة أراضي وفرض عقوبات مالية على اى شخص يتحول للمسيحية

 الصين تهدد بمصادرة أراضي وفرض عقوبات مالية على اى شخص يتحول للمسيحية


أرسلت السلطات الشيوعية في مقاطعة يونن بجنوب غرب الصين إشعارًا إلى قرية تحذر فيه من أن أي مقيم يتحول إلى المسيحية سيواجه عقوبات مالية أو يتم مصادرة أرضه.

كما ينص الإشعار الذي تم إرساله إلى قرية هوانغ فاي في مقاطعة ينغجيانغ، بالقرب من الحدود بين الصين وميانمار ، على أن سكان مجموعة داي العرقية هم بوذيون وأن المسيحية هي "طائفة شريرة".

منظمة التضامن العالمية ، تقول إن المتحولين الي المسيحية في عدة قرى أخرى ربما تلقوا تهديدات مماثلة إما عن طريق الإشعار أو شخصيًا.

وتضيف أن "الإيمان بيسوع المسيح والطوائف الأخرى" يعد انتهاكًا لـ "قواعد" القرية ويعاقب عليه المجتمع بغرامة مالية ، مثل مصادرة خنزير يزيد وزنه عن 299 رطلاً.

الصين تهدد بمصادرة أراضي وفرض عقوبات مالية على اى شخص يتحول للمسيحية



بالنسبة للسكان ، ومعظمهم من المزارعين ، فإن هذه غرامة كبيرة. ونقل عن مصدر قوله "هذا ليس هو الحال فقط في هذه القرية ، ولكن أيضا في العديد من قرى داي الأخرى في المنطقة المحيطة ، بما في ذلك رويلي ، على الرغم من أن بعض القواعد مكتوبة وبعضها غير مكتوب".

صحيفة كريستيان ديلي ، ذكرت أيضًا أن العقوبات طبقًا للتضحية الطقسية المحلية "Xizhaizi" يهدف إلى معاقبة أولئك الذين يتعارضون مع مبادئ داي الأخلاقية والمحرمات الدينية.

وقالت الصحيفة: "عادة ما يتجول الجاني في القرية في يوم محدد حاملاً الجزية (خنازير حية أو أطفال) وهو يلوم نفسه بصوت عالٍ". وبعد هذه المسيرة ، يطبخ الطعام (الجزية) لجميع الناس في القرية بأكملها.

كما كشفت بعض منشورات وسائل التواصل الاجتماعي الأخيرة في الصين عن إرسال "ملاحظات" مماثلة أيضًا إلى مجتمع لي في مقاطعة جزيرة هاينان الجنوبية ، حسبما أفادت CSW.

وقالت المجموعة إن الاستهداف المتزايد للمسيحيين في قرى الأقليات العرقية في المحافظتين يشير إلى أنها حملة مخططة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة