-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

عاجل | ذبح طفل مسيحي بعد ان ترك والده الإسلام من قبل جماعة اسلامية متطرفة

 ذبح صبي مسيحي في أوغندا بعد ان ترك والده الإسلام

ذبح فتى مسيحي بعد أن باعته امرأة قيل إنها مسلمة متطرفة تعارض تحول والده عن الإسلام هو وشقيقته إلى طبيب ساحر للتضحية به، حسبما ذكرت عدة مصادر. 

و قال سليمان بوليسي، (إمام مسجد سابق) أصبح مسيحيًا منذ ثلاث سنوات، إنه في يوليو 2018 اختفت ابنته، التي كانت تبلغ من العمر 13 عامًا، وابنه عبد المجيدو البالغ من العمر 11 عامًا، من منزلهم في كاتشيريبونغ بشرق أوغندا، وأنقذت الشرطة ابنته في 16 سبتمبر. 

وقال بوليسي لصحيفة Morning Star News: "نحن في حداد على ابننا الذي يُزعم أنه ضحي به". "نحن في حداد على ابنتي، التي تم استخدمها من قبل مسلم ساحر كأداة جنسية." 

تم إنقاذ ابنة بوليسي، التي تم حجب اسمها لأسباب أمنية، من منزل الطبيب الساحر في قرية في غرب أوغندا بعد أن سألها صاحب متجر مسيحي من أين أتت. 

ذبح صبي مسيحي بعد ان ترك والده الإسلام من قبل جماعة اسلامية متظرفة


و قال صاحب المتجر، جوزيف سودو، لـ Morning Star: "اعتادت امرأة مسلمة متطرفة تدعى سانيا محمد من كاساسيرا في شرق أوغندا كانت على صلات مع رجال مسلمين أن تبحث عن أطفال تحولوا عن الإسلام وتبيعهم لطبيب السحر المسلم المحدد".  

الطبيب الساحر المسلم اسمه إيزيفو عبد الله، وهو يستخدم التمائم والتعاويذ المنقوشة بآيات من القرآن لدرء الشر قال سودو لصحيفة Morning Star News. 

إلى جانب علاج المرضى من مجموعة متنوعة من المشاكل العقلية والجسدية، كان عبد الله معروفًا بأنه "معالج" تقليدي يستخدم الحلى والجرعات والتعاويذ لمواجهة الخراب المالي والاجتماعي المنسوب إلى الأرواح الخبيثة والكائنات الخارقة الأخرى، حسب قول سودو.

 وينتشر الإيمان بالتعاويذ الشريرة والتعاويذ المضادة في أوغندا، حيث يزداد الإبلاغ عن القرابين البشرية مقابل الدم والأعضاء التي يُعتقد أنها تتخلص من اللعنات الضارة بشكل خاص.

الاسمبريد إلكترونيرسالة