recent
أخبار ساخنة

عاجل قتيلان و 3 جرحى بعد طعن "مروّع" في كنيسة غريس بابتيست بـ كاليفورنيا

 عاجل قتيلان و 3 جرحى بعد طعن "مروّع" في كنيسة غريس بابتيست بـ كاليفورنيا

عاجل قتيلان و 3 جرحى بعد طعن "مروّع" في كنيسة غريس بابتيست بـ كاليفورنيا

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون بعد حادث طعن في كنيسة جريس بابتيست في سان خوسيه، كاليفورنيا، وصفه عمدة المدينة بأنه "مروّع". "قلوبنا ممزقة للضحايا وأحبائهم في حادث طعن مروّع الليلة الماضية في كنيسة جريس بابتيست في شارع 10. 



لقد فقدنا اثنين من أفراد المجتمع، ونصلي من أجل شفاء الثلاثة الآخرين الذين أصيبوا بجروح خطيرة في ذلك الهجوم.

 وقامت إدارة العدالة والتنمية باعتقال مشتبه به لا يزال رهن الاعتقال. قال سام ليكاردو عمدة سان خوسيه في بيان صحفي يوم الإثنين، سنبقي المجتمع على اطلاع دائم مع نشر مزيد من المعلومات.

 ذكرت إدارة شرطة سان خوسيه أنه في حوالي الساعة 7:54 مساءً. يوم الأحد، رد الضباط على تقرير عن حادث طعن في كنيسة جريس بابتيست في المربع 400 من شارع سان فرناندو الشرقي. عندما وصلوا، وجدوا خمسة ضحايا يعانون من طعنة واحدة على الأقل. تم إعلان وفاة ضحية رجل بالغ في مكان الحادث بينما توفيت إمرأة بالغة متأثرة بجراحها في مستشفى محلي.

 ولا يزال ثلاثة ضحايا ذكور في المستشفى في حالة خطيرة ولكنها مستقرة. لا يزال التحقيق في حادثة الطعن جاريًا مع رجل مشتبه به محتجز بالفعل لدى الشرطة. وأكد مكتب الطب الشرعي بمقاطعة سانتا كلارا هوية الضحايا القتلى ولم يتسن على الفور معرفة هوية الضحايا. وتقول الشرطة إن الشعائر الدينية لم تكن في حالة انعقاد وقت الطعن، لكن المبنى كان يستخدم كمأوى للمشردين. وفقًا لموقعها على الإنترنت، تدير Grace Baptist Church برنامجًا شتويًا قائمًا على الإيمان في صالة الألعاب الرياضية والطابق السفلي للكنيسة لـ "المنسيين والضعفاء". تم تمديد البرنامج، الذي يستمر عادة من يناير إلى أبريل لتوفير مأوى مؤقت للطوارئ لما يصل إلى 50 رجلاً وامرأة، بإجمالي أكثر من 250 فردًا سنويًا، هذا العام استجابةً لوباء COVID-19.


 

google-playkhamsatmostaqltradent