recent
أخبار ساخنة

انتقل الى الامجاد السماوية القمص دوماديوس بخيت كاهن كنيسة الأنبا بولا

 انتقل الى الامجاد السماوية القمص دوماديوس بخيت كاهن كنيسة الأنبا بولا

بعد خدمة كهنوتية 37 عام انتقل إلى الأمجاد السماوية الأب المبارك القمص دوماديوس بخيت كاهن كنيسة القديسين الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا بالأقصر عن عمر يناهز الـ 66 سنة.

سيم قسًا في3 ديسمبر 1983 على مذبح دير الشهيد مار بقطر بحجازة بقوص وولد فى 21 فبراير 1955 وكان حاصل على بكالوريوس العلوم اللاهوتية عام 1979.

ومن المقرر انة سوف تقام صلاة تجنيزه في كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالأقصر مساء اليوم وذلك بحضور الأنبا بيمن أسقف نقاده وقوص.

انتقل الى الامجاد السماوية القمص دوماديوس بخيت كاهن كنيسة الأنبا بولا



رقد في الرب اليوم الأب المبارك القمص دوماديوس بخيت كاهن كنيسة القديسين الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا بالأقصر، عن عمرٍ قارب الـ ٦٦ سنة، وبعد خدمة كهنوتية امتدت لحوالي ٣٧ سنة.

ولد في ٢١ فبراير ١٩٥٥ وحصل على بكالوريوس العلوم اللاهوتية عام ١٩٧٩

سيم قسًا في٣ ديسمبر ١٩٨٣ على مذبح دير الشهيد مار بقطر بحجازة بقوص بيد مثلث الرحمات الأنبا مكاريوس مطران قنا السابق.

ونال رتبة القمصية في ٦ أغسطس ١٩٨٩.

انتقل للخدمة بكنيسة القديسين الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا بالأقصر.

وستقام صلاة تجنيزه في كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالأقصر، بحضور صاحبي النيافة الأنبا بيمن أسقف نقاده وقوص والأنبا يوساب الأسقف العام للأقصر في الرابعة من مساء اليوم.

قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا يوساب الأسقف العام للأقصر في نياحة الأب الفاضل القمص دوماديوس بخيت، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

google-playkhamsatmostaqltradent