recent
أخبار ساخنة

التفاصيل الكاملة لواقعة شاب يجبر والدته العاجزة على زحف السلم

 التفاصيل الكاملة لواقعة شاب يجبر والدته العاجزة على زحف السلم

التفاصيل الكاملة لواقعة شاب يجبر والدته العاجزة على زحف السلم

واقعة مؤسفة، تدمي القلوب وتقشعر الأبدان، جراء عقوق شاي لوالدته العاجزة، الذي أجبرها على الزحف على السلم، إرضاءً لزوجته، لتتدخل الأجهزة الأمنية وتلقي القبض على الابن.



ويرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن واقعة إجبار شاب لوالدته العاجزة على زحف السلام بالشرقية.


عقوق شاب لوالدته

البداية، حينما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر مدى قسوة ابن على والدته وجعلها تزحف على سلالم بيته وهي عاجزة عن الحركة ليرضى زوجته.


وجسد الفيديو، الأم أثناء زحفها على سلالم أحد المنازل، وظهر بالخلفية صوت الابن وشقيقته وهو يأمرها بالنزول زحفًا كعقاب لها بسبب نشوب بعض الخلافات العائلية ساخرًا منها قائلًا: "خدي السلالم زحف عشان تنبسطي" غير مراعيًا حالتها الصحية.


وتعدى الابن على أمه بالكلام الجارح موجهًا لها الإهانة، فرغم قِصر مدة الفيديو إلا أنه جسد انعدام الرحمة وانتزاعها من قلب الابن وشقيقته نحو والدته المُسنة ليتعاطف الملايين من مشاهدي الفيديو مع السيدة، مطالبين بتحرك قوات الأمن للقبض على هذا الابن.


القبض على الابن

على الفور، ألقت قوات الأمن بمركز أبو حماد التابع لمحافظة الشرقية، القبض على الابن الذي ظهر بالفيديو وهو يسخر من والدته، وتم اصطحابه إلى ديوان المركز.


وعرضت الأجهزة الأمنية، الشاب المتهم بإهانة والدته المسنة، على نيابة أبوحماد برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.


أقوال الأم

ورغم الفيديو المتداول الذي يظهر قسوة الابن، جاءت الأم لتنفي الواقعة تمامً، بقولها؛ إنه تم تصويره من سنة ماضية، ونظرا لوجود خلافات حديثة بين نجلتها "منى" وشقيقها "سعيد" قامت بنشر الفيديو.


وطالبت الأم بخروج نجلها من قسم الشرطة، موضحة أن الابن هو من يعيلها ويصرف عليها، وساعدها على أداء العمرة 8 مرات، والحج معلقة "خرجوه والنبي".


وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم، عرضت الشاب المتهم بإهانة والدته المسنة، على نيابة أبوحماد برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، لسؤاله فى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى والذي يظهر فيه يحقر من والدته ويهنيها بصورة مسيئة.

google-playkhamsatmostaqltradent