recent
أخبار ساخنة

إصابة طارق الزمر قيادي الجماعة الإسلامية الهارب بفيروس كورونا

 إصابة طارق الزمر قيادي الجماعة الإسلامية الهارب بفيروس كورونا

أعلن القيادي في الجماعة الإسلامية طارق الزمر، الهارب إلي تركيا، إصابته بفيروس كورونا. ونشر الزمر تغريدة له عبر حسابة الخاص بـ"تويتر"، قائلاً: "الحمد لله على كل حال أصابني كوفيد 19.. منذ عدة أسابيع ولازلت تحت الملاحظة وأسالكم الدعاء علما بأن الحالة مستقرة". 
 في سياق آخر تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الإرهابي الهارب طارق الزمر لاتهامه بالتخطيط لعمليات إرهابية ضد مصر. 

إصابة طارق الزمر قيادي الجماعة الإسلامية الهارب بفيروس كورونا


 وذكر البلاغ الذي حمل رقم 9338 لسنة 2020 بلاغات النائب العام، أن الإرهابى الهارب طارق الزمر القيادى بالجماعة الاسلامية أحد المتهمين المشاركين في اغتيال الرئيس الراحل انور السادات. وأضاف البلاغ، أن الإرهابي طارق الزمر يقوم بالتخطيط وتدريب العناصر الإرهابية التى ارتكبت عمليات إرهابية داخل مصر والتآمر مع جهات أجنبية معادية للدولة المصرية للاضرار بمصالحها العليا وتهديد أمنها القومي. 

 وأكد البلاغ أن الزمر يعد من أخطر القيادات الإرهابية الهاربة للخارج وأن علاقاته ممتدة باجهزة معادية لمصر وشعبها وانه يعتبر أداة قتل في ايدى تلك الجهات، كما اتهم محمود الإرهابي طارق الزمر بالتشارك مع جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون لتحقيق اغراضها الإجرامية وتهديد أمن مصر القومى ومصالحها العليا.
google-playkhamsatmostaqltradent