recent
أخبار ساخنة

الجماهير تعتدي على أتوبيس الزمالك بعد خسارة اللقب الأفريقي

 الجماهير تعتدي على أتوبيس الزمالك بعد خسارة اللقب الأفريقي

اعتدت بعض من جماهير كرة القدم، على حافلة نادي الزمالك عقب نهاية نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويج الغريم التقليدي النادي الأهلي بلقب البطولة على حساب الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتم الاعتداء على حافلة نادي الزمالك، في محيط شارع أحمد عرابي غضبا من هزيمة الأبيض أمام النادي الأهلي، وضياع حلم اللقب السادس.

يُذكر أن الأهلي حسم لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة.

الجماهير تعتدي على أتوبيس الزمالك بعد خسارة اللقب الأفريقي


وتقدم الأهلي عبر عمرو السولية، قبل أن يدرك محمود عبدالرازق شيكابالا، هدف التعادل بعد استعراض مهاراته وتسديدة كرة قوية سكنت شباك محمد الشناوي، وحسم محمد مجدي أفشة المباراة بهدف من تسديدة صاروخية، سكنت شباك محمد أبو جبل، ليقود الأهلي نحو التتويج باللقب التاسع في دوري أبطال أفريقيا.

الفوز بلقب دوري الأبطال سيفتح الطريق أمام الأهلي لحصد لقب قاري جديد حينما يلتقي مع نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الإفريقي، بعد أن حصد بطل المغرب لقب الكونفدرالية على حساب بيراميدز، لاسيما مع قرار نقل السوبر الأفريقي إلى مصر بدلا من إقامته في قطر، وهو ما يزيد حظوظ المارد الأحمر لحصد لقب البطولة.

انتصار الأهلي يؤهله للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مؤخرا إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2020 في قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير من العام المقبل 2021، ليكون الأهلي ضرب عدة عصافير بحجر واحد بعد أن فاز على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن. 

google-playkhamsatmostaqltradent