recent
أخبار ساخنة

والد الطفلة ميرا يحملها لمثواها لدفنها في مشهد يدمي القلوب

 والد الطفلة ميرا يحملها لمثواها لدفنها في مشهد يدمي القلوب

والد الطفلة ميرا يحملها لمثواها لدفنها في مشهد يدمي القلوب

حرص محمود الامام والد الطفله "ميرا" الذي استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاجها علي نفقه الدولة عقب وفاتها اليوم علي حمل جثمانها ملفوفا في قطعه من القماش بين يديه عقب وصوله بسياره الاسعاف قادما من معهد ناصر بالقاهره .



اقرا ايضا :19 سبتمبر النطق بالحكم على فتاة تيك توك منار سامي في التحريض على الفسق والفجور

كما حرص والد الطفله علي حملها سيرا علي الاقدام فيما واصل العشرات من اهالي القرية الوقوف بجواره حتي الانتهاء من مراسم دفنها بمقابر العائله مرددين عده دعوات اهمها "ربنا يرحمك يا ميرا وتبقي عروسه في الجنه يارب العالمين" .


وفي مشهد جنائزي مهيب انصرف كافه افراد اسره ميرا وجيران والديها من امام منزلهما بوسط القريه بينما كانت والدتها في حاله هيستريه ووالدها يسير علي قدميه وعيناه ينظر بهمها الي الارض ولا ينتبه لدوامه الحياه من حوله وكانه في صدمه لا يدرك فيها سوي ماساه فقدان طفلته الصغري والذي لم يتجاوز عمرها 8 اشهر" .


"لله الامر من قبل ومن بعد الحمد لله علي كل شىء بنتنا ميرا انتقلت الي رحمه الله وربنا يتغمدها بنعائمه في الجنه " بتلك الكلمات عبر جد الطفله الحاج" أمام" مشيرا ان حالتها الصحيه عقب وصولها الي معهد ناصر ووضعها تحت الملاحظه الكامله بدات تتدهور تدريجيا ويواجهها صعوبات في التتفس بسبب ضعف عضله القلب وعدم انتظام نبضاتها خلال 12 ساعه الاخيره .

واشار جد الطفله بقوله " الاطباء نصحوا بعزلها وعدم السماح بزيارتها داخل غرفه عنايه الاطفال ورغم ذلك توفت وده قضاء الله وكل الشكر للمسؤولين الدولة الذين حاولوا مساعدتنا في انقاذ حياتها ولكن اراده الله لحقت بها والحمد لله علي كل شىء " .


أعلن محمود إمام، والد الطفلة ميرا، 8 شهور، أن ابنته توفيت قبل دخولها غرفة العمليات بنحو ساعة.


وقالت دعاء فايد، والدة الطفلة ميرا، على صفحتها على الفيس بوك، « نحمد الله ولا نقول الا ما يرضي الله واللهم لا اعتراض علي قضائه، ان الله لا يريد لها ان تتأذي البقاء والدوام لله وحده بنتي ميرا في ذمة الله».


وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزاره الصحة بالغربية كشف انه تم التنسيق مع الدكتور مجدي عوض مدير الجهه المسؤوله عن الاسعاف وخصص سياره متخصصة لنقل حاله الطفله ميرا الحرجه من مستشفي المبره بطنطا لاجراء عمليه جراحيه عاجله لها بمعهد ناصر بالقاهره .


واضاف وكيل وزاره الصحه انه باشر اجراءات نقل الطفله الي معهد ناصر 


وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان اكدت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بسرعة إجراء عملية جراحية للطفلة (ميرا .م.ا) بعد مناشدة ذويها للرئيس للتدخل لسرعة علاجها على نفقة الدولة.

google-playkhamsatmostaqltradent