recent
أخبار ساخنة

مصدر أمنى: المتهمان يهزيان بعبارات غير مفهومة خلال الإستجواب في حادث الورديان

 النيابة تسأل الشهود في حادث الورديان.. ومصدر أمنى: المتهمان يهزيان بعبارات غير مفهومة خلال الإستجواب

انتقل أفراد من النيابة العامة بالإسكندرية إلى موقع حادث الورديان، بعد مقتل شخص وإصابة اثنين، وعاينوا موقع الجريمة، وقاموا بإفراغ الكاميرات، وتم سؤال شهود العيان حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. ومن المقرر أن تصدر النيابة خلال الساعات القادمة تصريحًا بدفن الجثة.

وقد لقى شخص مصرعه وأصيب آخران في حالة خطرة في مشاجرة بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية، وألقي القبض على 3 متهمين (أشقاء) عقب المشاجرة، أحدهما بلطجي مسجل خطر.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا بوقوع مشاجرة بمنطقة الورديان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المنطقة، وبعد المعاينة تبين مقتل شخص إثر طعنه نافذة في جسده.

وفرضت قوات الأمن كردون أمني في محيط الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
مصدر أمنى: المتهمان يهزيان بعبارات غير مفهومة خلال الإستجواب  في حادث الورديان

وكان مصدر أمنى نفى ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وبعض الصحفات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الزعم بتعرض بعض المحلات المملوكة لمواطنين بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية للهجوم من قِبل أحد الأشخاص مما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة آخرين .

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بين شقيقين مقيمان بالمنطقة، وثلاثة مواطنين مقيمين بذات المنطقة، وأن الشقيقين من ذوى الإحتياجات الخاصة ويعانيان من إضطرابات ذهنية ونفسية ويقيمان برفقة والدتهما المسنة والتى تقوم على رعايتهما ، حيث توفيت داخل المنزل مساء يوم الواقعة ، وعلى إثر ذلك إنتابتهما حالة من الهلع وقاما بالخروج إلى الطريق العام بالمنطقة محل سكنهما فى حالة "هياج " وبحوزتهما " سكين عصا " للإستغاثة بالأهالى فى محاولة لإسعاف والدتهما ، وحال إستبيان الطرف الآخر للأمر والإستفسار عن سبب إستغاثتهما قاما بالتعدى عليهم بالضرب دون مبرر محدثين إصابتهم، مما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة إثنين آخرين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشقيقين وبحوزتهما الأداتين المُستخدمتين فى الواقعة وبمناقشتهما أخذ يهزيا بعبارات غير مفهمومة ، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج .
google-playkhamsatmostaqltradent