recent
أخبار ساخنة

عائلة لبنانية تصاب بالكامل بكورونا وبدل ان يموتوا كانت المفاجأة

 عائلة لبنانية تصاب بالكامل بكورونا وبدل ان يموتوا كانت المفاجأة

حدثت هذة المعجزة منذ عدة ايام في السويد مع عائلة لبنانية سورية كاملة اصيبت بالكورونا وتطور الوضع معهم للأسوأ وأُدخلوا الى المستشفى وقد تدهور الوضع حتى وصلوا للمرحلة النهائية للمرض ووصلت نسبة الاوكسيجين في الدم الى حوالي الخمسين.


فقاموا الاطباء باخبارهم ان هذة النهاية وحسب التقليد الطبى مع حالتهم وحتى لا يتعذبوا كثيراً ويموتوا اختناقاً قرروا ان يعطوهم القليل من المورفين لكي يناموا بهدوء دون ان يفيقوا ابداً بعد ذلك فتقبلت العائلة المؤمنة ارادة الرب بايمان قوى.

عائلة لبنانية تصاب بالكامل بكورونا وبدل ان يموتوا كانت المفاجأة


وكان اخر طلب لهم ان يحصلوا على سر الافخارستيا لجسد ودم السيد المسيح فاستغرب الاطباء هذا الطلب بشدة لانهم لم يسمعوه سابقاً من اي مريض ولكنهم حققوه لهم وتم احضار الكاهن لهم فقد قام الكاهن بالصلاة لأجلهم ورشمهم بالزيت بالهواء وصلى لأجلهم ومن خلف الزجاج ثم صلى وبارك الخبز والخمر وهذا كله من خلف الزجاج الفاصل خارج غرفة العناية المركزة  بحيث يشاهده المرضى الذين طلبوا المناولة الاخيرة ويشاركوه الصلاة القلبية.


بينما استطاع هؤلاء المرضى ان يُمسحوا بالزيت المقدس ويتناولوا روحياً  ويشاركوا قبل وفاتهم بسر الافخارستيا او ذبيحة الشكر وهم فرحين وكان الاطباء ينتظرون الساعات الاخيرة لهذه العائلة.


ولكن المفاجأة الرائعة التي أعجزت الاطباء كانت مذهلة وبدأ فجأة يصعد ويزداد ويتحسن بنسبة كبيرة ومفاجئة وبدل ان يموتوا خرجوا جميعاً بعد يومين من العناية المركزة وبعد اقل من اسبوع عادوا الى بيتهم دون اي عوارض جانبية.

google-playkhamsatmostaqltradent