recent
أخبار ساخنة

هام وعاجل عن الكنيسة الأمريكية.. بعد انتخابات 2020

هام وعاجل عن الكنيسة الأمريكية.. بعد انتخابات 2020

هام وعاجل عن الكنيسة الأمريكية.. بعد انتخابات 2020



وجد استطلاع أجرته الرابطة الوطنية للإنجيليين في الولايات المتحدة أن القادة المسيحيين يعتقدون أن الكنيسة الأمريكية تحتاج إلى الوحدة أكثر بعد انتخابات 2020. في تشرين الثاني (نوفمبر)، طرح الاستطلاع الشهري الذي أجرته NAE على قادة الكليات والبعثات والناشرين والكنائس والطوائف المسيحية السؤال التالي: "ما هي احتياجات الكنيسة الأمريكية في موسم ما بعد الانتخابات؟". وجد الاستطلاع أن القادة قدموا العديد من الإجابات، لكن الوحدة كانت الضرورة الأكبر. قال رئيس NAE والتر كيم لصحيفة The Christian Post أنه تم الاتصال بأكثر من 140 من القادة المسيحيين للمشاركة في الاستطلاع. بلدنا في حاجة ماسة إلى الوحدة. بدونها، لن تكون أمريكا قادرة على مواجهة التحديات الهائلة التي يواجهها الكثير من الناس الآن. أعتقد أنه لا توجد وسيلة أفضل لخلق تلك الوحدة من إعلان الإنجيل قولًا وفعلًا، "قال القائد الوطني لجيش الخلاص، كينيث هودر، للرابطة كجزء من استطلاعها. 

 في الانتخابات الرئاسية الأخيرة مرتين، أثبتت الوحدة أنها تحظى بشعبية بين الفائزين كما لم تكن تحظى بشعبية بين الخاسرين. بعد رؤية تحول انتخابات 2020 لصالحه، 

دعا الرئيس المنتخب جو بايدن إلى الوحدة. قال الرئيس دونالد ترامب إن انتخابات 2020 كانت "مزورة". عندما فاز ترامب بالرئاسة في عام 2016، دعا أيضًا إلى الوحدة. بعد خسارتها انتخابات عام 2016، ادعت هيلاري كلينتون أن الانتخابات "سُرقت" منها. وقال كيم إن الوحدة أصبحت أكثر أهمية حيث أصبحت الولايات المتحدة أكثر انقسامًا. وأضاف أنه يجب على المسيحيين أن يقدّروا الوحدة وأن يعطوها الأولوية لأن يسوع توسل إلى الله من أجلها في صلاته الأخيرة في جثسيماني. قال كيم: "من الواضح أننا واجهنا وما زلنا نواجه قدرًا هائلاً من الاستقطاب. إنها ليست مجرد مسألة الحياة التي نتشاركها معًا كأميركيين، ولكنها مركزية في قلب الإنجيل. صلى يسوع من أجل وحدة المؤمنين". وشدد كيم على أن الوحدة لا تعني تجنب الصراع داخل المجموعات أو طرد الأشخاص الذين لا يشاركون آراء المجموعة. هذه الأساليب تخلق "وحدة زائفة". بدلاً من ذلك، يجب أن تعني الوحدة العمل على فهم بعضنا البعض ومناقشة الاختلافات.

google-playkhamsatmostaqltradent