recent
أخبار ساخنة

عاجل هجوم على كنيسة وتدميرها واصابة عدد من المسيحين

 عاجل هجوم على كنيسة وتدميرها واصابة عدد من المسيحين

عاجل هجوم على كنيسة وتدميرها واصابة عدد من المسيحين

 تعرضت مجموعة صغيرة من المسيحيين في ولاية أوديشا الهندية لهجوم من قبل حشد من الوثنيين تم تدريبهم وتحريضهم من قبل القوميين الهندوس المتطرفين. وأسفر الهجوم عن إصابة عدد من المسيحيين وتدمير الكنيسة التي كان المجتمع المسيحي يستخدمها للعبادة. 

 


أفادت Morning Star News أن حشودًا من الأرواحية تهاجم مجتمعًا مسيحيًا صغيرًا في قرية تشيشيما. وفقًا للضحايا المسيحيين ، هاجم الغوغاء أثناء تجمعهم في هيكل صغير من القش استخدموه ككنيسة. طالب رجل مؤثر يحمل فأسًا بمعرفة سبب تخلي المسيحيين عن دينهم القبلي. عندما رفض المسيحيون ترك إيمانهم الجديد ، هاجم الغوغاء بقيادة الرجل الذي يحمل الفأس. قال القس بيبودان برادان لصحيفة Morning Star News: "لقد تعاملوا مع المسيحيين بخشونة ، وألحقوا أضرارًا بمنزل مسيحي مجاور ، وكسروا الهيكل المصنوع من القش بالفأس".

 "لقد هددوا بطرد المسيحيين من منازلهم والقرية إذا أبلغوا الشرطة بالأمر". وفقًا لـ Morning Star News ، تم تدمير هيكل الكنيسة بالكامل من قبل الغوغاء. مسيحي آخر تم تدمير هاتفه المحمول بعد أن تم اكتشاف أنه كان يسجل هجوم الغوغاء. يخشى المسيحيون المحليون إبلاغ الشرطة المحلية بالحادث. وهدد الغوغاء بطردهم من القرية إذا تم إبلاغ الشرطة بالأمر. حتى الآن ، لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد المهاجمين أو لتوفير الأمن للمسيحيين في قرية شيشيما.

google-playkhamsatmostaqltradent