recent
أخبار ساخنة

عاجل دماء ليلة العيد تفاصيل مصرع حنا ومينا وبيشوي

عاجل دماء ليلة العيد تفاصيل مصرع حنا ومينا وبيشوي

عاجل دماء ليلة العيد تفاصيل مصرع حنا ومينا وبيشوي

كعادتهم كل عام، خرجوا بوجوه بشوشة وقلوب سعيدة، يتسوقون بين أفضل المحلات، بحثا عن ملابس جديدة «على الموضة»، وشرائها حتى يرتدونها في عيد الميلاد المجيد، لكن سرعان ما انطفأت سعادتهم، وتلطخت الملابس التي اشتروها قبل دقائق بالدماء، بعد تعرضهم لحادث سير أدى إلى وفاتهم في الحال.

 


 حنا خلف ومينا ملاك وبيشوي عادل، 3 أصدقاء من قرية شطب التابعة لمحافظة أسيوط، أعمارهم بالترتيب 25، 19، 20 عاما، غادروا سريعا في عز شبابهم، راحلين دون وداع لأسرهم وأصدقائهم، فكل ما كانوا يطمحون فيه، هو شراء لبس العيد الجديد وارتداء الملابس الجديدة، والتقاط صور تذكارية لهم معا، كما يفعلون كل عيد.


 
 

 خبر وفاة الثلاث أصدقاء جاء صدمة على أصدقائهم وأقاربهم، «هو فين العيد من بعد ما صحابي وأخواتي ماتوا أنا فقدت 3 من صحابي في يوم واحد أنا أكتر واحد بائس وشايل هم الدنيا كلها فوق كتفي»، بهذه الكلمات عبر يحيى زكريا، صديق الضحايا، عن حزنه الشديد، بعد رحيل أصدقائه وجيرانه.

ويضيف، «كانوا 5 شباب وكلهم صغيرين وخرجوا عشان يجيبوا لبس العيد منهم اتنين أخوات و3 منهم ماتوا والاتنين التانيين في العناية المركزة نسأل الله يشفيهم لأن قلوب أهالي القرية موجوعة على رحيلهم وكلنا في حالة حزن، وكله بيعزي بعضه بعد ما الشباب ماتوا ومعنداش عيد السنة دي إحنا عيدنا الوحيد إننا نشوفهم في مكان أحسن وبنحتسبهم عند ربنا شهداء».


 
 

 وتقول أحد جيران الضحايا، «بعدما اشتروا الهدوم وكانوا راجعين بها وبيستعدوا عشان العيد ويحتفلوا به راحوا يا حبة عيني وكسروا قلوبنا كلنا عليهم، وأكتر ما وجع قلبي إنهما ماتوا وشنط الهدوم الجديدة في أيديهم وبعضهم مقطوع وفي منها جه عليها الدم بتاعهم».

ووقع الحادث بالأمس، بعد تصادم التوكتوك الذي كانوا يستقلونه مع إحدى سيارات ربع نقل، مما أدى إلى وفاتهم ووفاة سائق النقل أيضا.
google-playkhamsatmostaqltradent