recent
أخبار ساخنة

تفاصيل قتل مدرس لزوجته ببولاق دكرور وحدثت مفاجأة

 تفاصيل قتل مدرس لزوجته ببولاق دكرور وحدثت مفاجأة

تفاصيل قتل مدرس لزوجته ببولاق دكرور وحدثت مفاجأة




تفحص النيابة العامة مقطع فيديو ظهر به المدرس المتهم بقتل زوجته امام مدرسة بمنطقة بولاق الدكرور حيث ظهر المتهم في حالة ثبات انفعالي كبير  حاملا السكين اداة الجريمة وانهال بالسب على المجني عليها بينما انهال عليه الاهالي بالسب والشتم بسبب جريمته التي نفذها وسط الشارع. 


اقرأ أيضا | أول تعليق من صحة الشرقية على وفاة مصابي كورونا بسبب نقص الأكسجين


وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة المثبتة بأحد المحال التجارية القريبة من مسرح الجريمة، والتي أظهرت تربص المتهم، 45 سنة، بالمجنى عليها، حيث أجهز عليها في الشارع وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر، وعقب قتلها وقف بجوار الجثة يدخن سيجارة حتى حضرت قوات الأمن وألقت القبض عليه وبحوزته سلاح الجريمة، وتم تحريز السلاح المستخدم.


وذكر المتهم فور القاء القبض عليه انه انتابه الشك في سلوك زوجته حيث شاهد محادثة لها مع شاب على تطبيق واتس اب، وتضمن مقطع الفيديو ذكر المتهم لاسم الشاب الذي يشك في ارتباط زوجته به عاطفيا، واضاف المتهم ان زوجته كانت تعايره بعدم عمله وانفاقها على المنزل. 


بدات نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها في قيام مدرس بقتل زوجته بعدما مزق جسدها بعدة طعنات في المدرسة التي تعمل بها لخلافات بينهما حول الانفاق على المنزل. 


وامرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وتحديد اسباب الوفاة وطلبت تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة. 


تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا بمقتل معلمة داخل مدرسة ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوات الامن لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة سيدة غارقة في دمائها وقد فارقت الحياة اثر اصابتها بعدة طعنات متفرقة في انحاء الجسد. 


وتبين من التحريات التي اجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث واللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان خلافات نشبت بين الزوجين منذ فترة عقب ترك الزوج لعمله في احدى الدول العربية عقب تفشي فيروس كورونا وعدم قدرته على توفير نفقات المنزل. 


اضافت التحريات ان المتهم انتظر زوجته امام المدرسة التي تعمل بها وما ان وصلت تتبعها للداخل وسدد لها عدة طعنات لتسقط غارقة في دمائها. 


تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق

google-playkhamsatmostaqltradent